fbpx
الرياضة

قديوي يعود إلى الجيش لإتمام عقده

يعود يوسف قديوي إلى فريق الجيش الملكي لإتمام المدة المتبقية له من العقد المبرم بينهما والمقرر انتهاؤها مع نهاية السنة الجارية، بعد أن فطن مسؤولو الفريق العسكري واللاعب إلى سوء التفاهم الذي وقع بينهما على خلفية الرسالة المضمونة التي بعثها إلى إدارة الفريق، قبل شهرين من انتهاء العقد بينهما.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن قديوي سيعود لإتمام مرحلة ذهاب  البطولة الوطنية مع الفريق العسكري، إذ تبين أن اللاعب تعامل بطريقة احترافية، من خلال الرسالة المضمونة التي بعثها إلى إدارة الفريق، بعد أن كان مطالبا بذلك من اجل حفظ حقوقه المادية والقانونية، والتي كانت ستفرض عليه تجديد العقد تحت طائلة القانون في حالة عدم بعث الرسالة في المدة المذكورة، الشيء الذي اعتبرته إدارة الفريق العسكري عدم رغبة اللاعب في تجديد العقد.
وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الفريق تفاجأت لمغادرة اللاعب الفريق قبل إتمام المدة المحددة له، بعد أن أعتقد قديوي أن عدم رد إدارة الجيش الملكي على رسالته يفيد عدم الرغبة في استمراره مع الفريق، الشيء الذي قرر معه وضع حد لمسيرته، مشيرا

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.