fbpx
اذاعة وتلفزيون

الوعد تتغنى بمصر

تنشغل حاليا الفنانة المغربية عائشة الوعد بتسجيل أغنية “حبي ليكي يا مصر” بأحد استوديوهات القاهرة، وهو العمل الغنائي الذي اختارت من خلاله التعبير عن حبها للجمهور المصري، سيما أنها من الفنانات اللواتي هاجرن إلى الشرق منذ سنوات.

والعمل الغنائي “حبي ليكي يا مصر” أغنية وطنية تهديها عائشة الوعد إلى جمهورها، في البلد الذي اختارت الاستقرار به وتعاملت فيه مع ثلة من الملحنين وكتاب الكلمات في عدة أعمال من بينها “مطر في الشوارع” و”لما أفكر فيك” و”بسهولة” و”حسيت بالفرق” و”ميل يا قلبي” و”ما بعتبوش”.

وتعاونت الوعد في أغنيتها الوطنية مع كاتب الكلمات اللبناني نبيل الأفيوني والموزع الموسيقي المصري عادل عايش، بينما تولى تلحينها شقيقها الفنان المهدي عبده.

ومباشرة بعد الانتهاء من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية، ستصور الوعد، بتعاون مع مخرج مصري، “فيديو كليب” للعمل الذي سيعرض على عدة قنوات فضائية عربية.

من جهة أخرى، تشارك عائشة الوعد في معرض الكتاب بالدار البيضاء ضمن ندوة ستنظم على هامشه، باعتبارها من الفنانات اللواتي اخترن دخول عالم الكتابة في السنوات الماضية، حيث سيكون جمهورها ومهتمون بالشأن الثقافي على موعد مع محطات من تجربتها في مجال الكتابة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى