fbpx
الرياضة

منتخب أقل من 18 يتعادل أمام البرتغال

تمكن المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة تحقيق من تعادل مثير أمام نظيره البرتغالي دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الخميس) بضواحي لشبونة، لحساب استعداداتهما للاستحقاقات القارية المقبلة.

وانهزم المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة أمام نظيره البرتغالي بأربعة أهداف لصفر الثلاثاء الماضي، غير أن الإطار الوطني مصطفى مديح، اضطر إلى إجراء تغييرات على التشكيلة التي خاضت المباراة، الشيء الذي قاده إلى الحد من خطورة البرتغاليين، وأنهى المباراة دون أهداف أمام بطل أوربا لأقل من 17 سنة، وسيخوض نهائيات كأس العالم السنة الجارية.

وحسب معطيات ”الصباح الرياضي”، فإن الإدارة التقنية للجامعة تسعى إلى برمجة مباريات إعدادية مع منتخبات أمريكا الجنوبية، بعد أن عقدت عدة لقاءات مع مسؤوليها، من أجل إجراء مباريات بين منتخباتها الصغرى.

ومكنت المباراة المدرب مديح من الوقوف على إمكانيات مجموعة من اللاعبين الممارسين بأوربا، سيما أنه لم يتابعهم في مباريات كثيرة خلال التجمعات الأخيرة للمنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، هذا في الوقت الذي أبدى ارتياحه للأداء في المباراة الثانية، بعد أن تسببت الأخطاء الفردية في تكبده هزيمة ثقيلة في المباراة الأولى.

وعاد المنتخب الوطني إلى المغرب أمس (الجمعة)، بعد أن أنهى تجمعه بلشبونة.

ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى