الرياضة

اتحاد الخميسات يستقبل هوارة لتعزيز الصدارة

الرشاد وأيت ملول في اختبار وشباب المحمدية في مواجهة يوسفية برشيد

يستقبل الاتحاد الزموري للخميسات متصدر بطولة القسم الثاني شباب هوارة خلال الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني، في الوقت الذي يرحل فيه المتصدر الثاني اتحاد المحمدية إلى مدينة الفقيه بنصالح لمواجهة الاتحاد المحلي.
ويعول الفريقان المتصدران على تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء في الريادة، خصوصا مع المطاردة الشرسة لمفاجأة القسم الثاني اتحاد أيت ملول، الذي سيواجه الرشاد البرنوصي (صاحب الرتبة الرابعة ب 14 نقطة) في قمة الدورة التاسعة.
وأبدى اتحاد أيت ملول والرشاد البرنوصي نواياهما وعزمهما على لعب الأدوار الطلائعية في بطولة هذا الموسم بدليل الخط التصاعدي المسجل على مستوى نتائجيهما, الشيء الذي أهلهما لاحتلال مراكز متقدمة في سبورة الترتيب الثالث والرابع على التوالي. وسيعمل أيت ملول (16 نقطة), الذي يوقع على بداية جيدة في أول موسم له ضمن أندية القسم الثاني, على تزكية نتائجه الإيجابية, غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام ضيف لن يدخر جهدا في العودة بنتيجة إيجابية تبقيه على مقربة من كوكبة المطاردة والمنتصر فيهما سيبعد الآخر عن المطاردة.
وفي باقي المباريات، يستقبل شباب المحمدية يوسفية برشيد واتحاد طنجة النادي المكناسي والراسينغ البيضاوي اتحاد تمارة وسطاد المغربي هلال الناظور والاتحاد البيضاوي رجاء الحسيمة ومولودية وجدة جمعية سلا.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الساعة الثانية والنصف زوالا.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق