الرياضة

أربعة محليين يضمنون مكانا في لائحة غريتس

أحمد محمدينا
العرايشي يرأس بعثة المنتخب إلى ايرلندا بدل الفهري

أكد مصدر مطلع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنهت كل الإجراءات المتعلقة بالحصول على تأشيرة دخول تراب ايرلندا الشمالية، سواء بالنسبة إلى اللاعبين المحليين والأعضاء الجامعيين الذين سيرافقون المنتخب، أو الطاقم التقني والإداري.
وأوضح المصدر نفسه أن أربعة لاعبين حصلوا على التأشيرة ما يعني ضمنيا استدعاءهم ضمن اللائحة النهائية لمباراة إيرلندا يوم 17 نونبر الجاري، ويتعلق الأمر بمراد عيني ورشيد السليماني من الرجاء الرياضي وأحمد محمدينا من أولمبيك خريبكة ونادر المياغري من الوداد الرياضي حصلوا على التأشيرة أول أمس (الخميس).
ولم يستبعد المصدر نفسه إمكانية أن يكون غريتس قرر وضع عدد من المحليين في لائحة الانتظار، قبل توجيه الدعوة إليهم في حال حدوث إصابات في صفوف بعض المدعوين خلال مباريات نهاية الأسبوع الجاري، ويتعلق الأمر بكل من خالد لبهيج وخالد

السقاط ومحمد أولحاج وعبد الفتاح بوخريص وآخرين.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن خليل العرايشي، الكاتب العام لجامعة كرة القدم، سيرأس بعثة المنتخب الوطني إلى بيلفاست، ليعوض علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة.
وكشف المصدر نفسه، أن الوفد المغربي يضم كريم العالم ونور الدين النيبت، مستشار الفهري، إضافة إلى الطاقمين التقني والإداري.
وينتظر أن يعود البلجيكي إيريك غريتس إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، بعد جولة أوربية قادته إلى بلجيكا وهولندا وفرنسا والتقى خلالها بالمحترفين من أصول مغربية، ممن يرغبون في اللعب للمنتخب في المرحلة المقبلة.
وحسب معلومات حصل عليها ”الصباح الرياضي” فإن غريتس حدد اللائحة النهائية قبل تعميمها إلى وسائل الإعلام بعد غد (الاثنين) أو الثلاثاء المقبل. وتضم أغلب اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تانزانيا مع إضافة الوافدين الجديدين ناصر شادلي ويونس بلهندة المحترفين على التوالي بتوينتي الهولندي ومونبوليي الفرنسي، فضلا عن أربعة لاعبين من البطولة الوطنية.
يشار إلى أن المحترفين المدعوين سيلتقون مباشرة ببعثة المنتخب ببلفاست في 14 نونبر الجاري.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق