الرياضة

الودادي السابق حركات يوقع لأولمبيك اليوسفية

وقع اللاعب السابق للوداد الرياضي زكرياء حركات في كشوفات فريق أولمبيك اليوسفية.
وأكد مصدر مسؤول أن اللاعب وقع للفريق في اليوم الأخير من مرحلة الانتقالات (31 أكتوبر)، وصار جاهزا من الناحية القانونية لخوض المباريات الرسمية رفقة الفريق اليوسفي.
ويشار إلى أن اللاعب خاض تجربة احترافية بالدوري الأردني وكان قريبا من التوقيع لأولمبيك آسفي، وقبل حركات وقع لأولمبيك اليوسفية الدولي السابق ياسين زوشو، الذي سبق له خوض تجربة مع الفريق اليوسفي ولعب معه مباراة السد قبل موسمين.
وعزز أولمبيك اليوسفية صفوفه بتسعة لاعبين آخرين في الفترة الصيفية للانتقالات هم حارسا المرمى محمد سيدي خويا، المعار من أولمبيك آسفي، واسماعيل أملاح، الذي جدد تعاقده مع الفريق لموسم إضافي قادما من الوداد الرياضي، والمهاجم السابق لشباب المحمدية هشام حقي، والمدافع محسن لمدوبل، ووسط الميدان عبد الغني لشهب، والمهاجم فيصل زويزة، اللاعب السابق لمولودية وجدة، والمدافع الأيسر السابق للوداد الرياضي نبيل موستاذ، ومتوسط الميدان طارق لشكر من شباب العرائش.
وفي المقابل، غادر الفريق ستة لاعبين أبرزهم المدافع الأوسط محسن العاشير والمدافع الأيسر سعيد فضولي المنتقلان إلى رجاء بني ملال، والمهاجم سمير حاريم، الذي وقع عقدا مع شباب بنجرير.
يشار إلى أن أولمبيك اليوسفية، أحد فرق القسم الأول هواة، جدد الثقة في مدربه خالد الكابس للموسم الثامن على التوالي، ويساعده عبد الرحيم الطيرش وعادل الديوري.
حسن الرفيق (اليوسفية)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق