الرياضة

كـأس الـعـرش فـي صـمـت

المغرب الفاسي يصطدم بالنادي القنيطري والفتح وجها لوجه أمام الدفاع الجديدي

تتقاسم مباراتا نصف نهائي كأس العرش اليوم (السبت) بملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، الاهتمام مع مباريات الدورة التاسعة لبطولة القسم الأول لكرة القدم، إذ ستجرى المنافستان معا نهاية هذا الأسبوع.
وتجمع مباراة نصف النهاية الأولى بين المغرب الفاسي والنادي القنيطري بداية من الثانية بعد الظهر، والثانية بين الفتح الرياضي والدفاع الجديدي انطلاقا من الخامسة مساء.
ويتباين مستوى فريقي المغرب الفاسي، الثالث ب 12 نقطة، والنادي القنيطري، قبل الأخير بسبع نقاط، مع بداية هذا الموسم في منافسات البطولة، علما أنهما التقيا في الدورة السابعة وتعادلا بدون أهداف في الملعب البلدي بالقنيطرة. وإذا كانت كفة الفريق الفاسي، الذي أخرج فريق الجيش الملكي، حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة، في دور الثمن، راجحة على الورق لحجز بطاقة التأهل إلى النهائي، فإن النادي القنيطري، الذي يمر بفترة فراغ، قادر على قلب المعطيات لصالحه، وتعويض تعثره في البطولة، ببلوغ نهاية كأس العرش، ومن ثم محاولة تحقيق لقب غاب عنه منذ 49 عاما .
في المباراة الثانية، يواجه الفتح الرياضي، الذي فاز بكأس العرش أربع مرات، ولعب ست نهايات، الدفاع الجديدي، الذي يمني النفس ببلوغ النهاية وتحقيق أول لقب له في هذه المسابقة التي بلغ فيها المباراة النهائية ثلاث مرات.
وينتظر أن يحاول الفريق الرباطي تأكيد جدارته بالنتائج التي يحققها في البطولة وكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي بلغ فيها نصف النهائي، فيما يبحث الدفاع الجديدي عن انطلاقته الحقيقة هذا الموسم بقيادة مدربه الجديدي خالد كرامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق