fbpx
الرياضة

ثماني نقاط في جمع القوى

تعقد الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، اليوم (الاثنين)، جمعها العام العادي انطلاقا من الثالثة والنصف بمقرها بالرباط، بحضور ممثلي العصب الجهوية والأندية والشركات الرياضية المرخص لها طبقا للمادة 14 من النظام الأساسي.

ويتضمن جدول أعمال جامعة القوى ثماني نقط أساسية، تنطلق بالتأكد من النصاب القانوني، إذ أن النظام الأساسي يفرض حضور الأندية والشركات المصنفة ضمن الخمسين الأوائل في الترتيب العام معلن عنه أخيرا، بالنظر إلى نتائج الموسم الرياضي الماضي.

وتتواصل أشغال الجمع العام بكلمة عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة، بخصوص الإنجازات وانشغالات أسرة ألعاب القوى الوطنية، والاستماع إلى محضر الجمع العام السابق، والتداول بشأن التقريرين الأدبي والمالي والاطلاع على تقرير خبير الحسابات، والتطرق إلى الميزانية المخصصة للموسم الرياضي 2017، وانتداب خبير حسابات مستقل.

كما قررت الجامعة الخوض في النقطة الأخيرة من جدول الأعمال في الاقتراحات والرغبات المقدمة من قبل أعضائه، والتي توصلت بها قبل خمسة أيام من انعقاد الجمع العام.

وشددت الجامعة على عدم التداول في النقاط التي ستطرح لأول مرة خلال الجمع العام، إذ أنها ترغب في إدراج النقط المهمة وإدخال تعديلات عليها إن اقتضى الأمر، لعرضها على التصويت من قبل الأعضاء.

ومن المنتظر أن يعرف الجمع العام كشف دفعة أخرى من الحافلات التي ستستفيد منها المراكز الجهوية، بعد أن تمكنت الجامعة من حل مشكل النقل بصفة نهائية.

ص. م 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى