الرياضة

بطاقة حمراء تبعد بوخريص عن الفتح

يخوض فريق الفتح الرياضي مباراة نصف نهاية كأس العرش منقوصا من مدافعه، عبد الفتاح بوخريص، بسبب تلقيه الورقة الحمراء في المباراة التي جمعته بالفريق ذاته لحساب الدورة السابعة من البطولة الوطنية وانتهت بالتعادل بدون أهداف.
وعلم «الصباح الرياضي» أن الحسين عموتة، مدرب الفريق الرباطي، قد يشرك اللاعب نور الدين آيت عبد الواحد، خلفا لبوخريص، والتي ستكون ثاني مباراة له في الموسم وأمام الفريق ذاته، بعدما لعب مباراة الفريقين في البطولة الوطنية، ومن المنتظر أن تعرف المباراة أيضا عودة أسامة غريب الذي غاب عن الفريق منذ المباراة التي جمعت الفريقين، بسبب الإصابة التي تعرض لها ومنعته من المشاركة رفقة فريقه إلى ليبيا في ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وأجرى الفتح الرياضي حصتين إعداديتين لهذه المباراة التي يسعى من خلالها الفريق الرباطي إلى بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بعد أن أضاع اللقب السنة الماضية أمام الجيش الملكي، إذ أجرى الأولى بمركب محمد بن جلون، عصر أول أمس (الخميس)، والثانية صباح أمس (الجمعة)، بملعب الأب جيكو.
وقرر مسؤولو فريق الفتح الرياضي عدم إعلان منحة الفوز في المباراة على الدفاع الحسني الجديدي، من اجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، وعدم شغل تفكيرهم عن مباراة اليوم، والتي ستكون بمثابة اختبار للاعبين قبل خوض مباراة إياب كأس الكاف أمام الاتحاد الليبي.   
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق