fbpx
اذاعة وتلفزيون

“ميدي1تي في” تدخل غمار المنافسة الأرضية

انطلق بث قناة «ميدي 1 تي في» التلفزيونية في نسختها الجديدة، وببرمجة منوعة صاحبت انطلاقة البث الأرضي للقناة الإخبارية. ويبدو أن القناة، التي تبث انطلاقا من مدينة طنجة، استعدت للدخول بقوة إلى المنافسة مع القناتين الوطنيتين، الأولى والثانية، من خلال برمجة تتميز بالتنوع. ولم يضطر المشاهد للانتظار طويلا للمس التغيير الجديد الذي طرأ على القناة الإخبارية، إذ عرض خلال الأيام الثلاثة الأولى لانطلاقة البث الأرضي عدد من البرامج والنشرات الإخبارية تنبأ بقوة العودة الجديدة للقناة، التي تسعى من خلالها إلى المنافسة مع القناتين الوطنيتين الأولى والثانية، اللتين تحظيان بنسب المتابعة الأعلى وطنيا، وتستحوذان بالتالي على سوق الإشهار.
وكانت القناة قد عرضت يوم السبت الماضي، بمناسبة انطلاق»عهدها الجديد»، سهرة خاصة استضافت كلا من نبيلة معن وصوفيا المريخ وإيريكا لوماي، وقدم خلالها حسام الدين ناصر وأليسون فرنانديس، البرمجة الجديدة للقناة، التي تضم مواعيد إخبارية على مدار اليوم وتحقيقات وبرامج شبابية ورياضية ومنوعات.  وكان برنامج التحقيقات «24/24»، الذي عرضت القناة أولى

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.