اذاعة وتلفزيون

تألق مغربي في “نجم الخليج” على قناة دبي

المشاركون يغنون على مسرح «نجم الخليج»
الحلقة شارك فيها الفنان الإماراتي عيضة المنهالي وشهدت خروج المتسابقة المصرية

غادرت المتسابقة المصرية سهام شعبان برنامج نجم الخليج على قناة دبي، وذلك بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور وعدم حصولها على أصوات كافية من لجنة التحكيم التي تضم كلا من: عبدالله الرويشد، وأنغام، وفايز السعيد، إلى جانب مدرّب الصوت حسين الأسيري الذي يشارك في لجنة التحكيم عضوا رابعا للأسبوع الثاني على التوالي.
وقبل أن تعلن ديالا مكي وسعود الكعبي انطلاق السهرة السادسة من البرنامج والتي بثت استثنائيا مساء الأربعاء الماضي،  قدّم المشتركون ميدليه لأجمل الأغنيات الخليجية، ليطلّ من بعدها الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بأغنية «أنا أسيرك» التي ترافقت مع لوحة استعراضية تراثية، موجها التحية الى اللجنة والمشتركين، مؤكدا أن «نجم الخليج» برنامج ناجح يتمتع بمشاهدة عالية، لتبدأ من بعدها المنافسة مع روضة من عمان. بعدها أعلن فايز السعيد اسم المشترك الأول الذي أنقذه تصويت الجمهور، إذ قدم علي من الإمارات أغنية «العمر ما يسوى» للوسمي والذي أعجب بأدائه فايز وأنغام، ولكنه لم ينل رضا الرويشد والأسيري الذي طلب منه تركيزا أكبر.
اما إسماعيل من السعودية فقدم أغنية «عشيري» لراشد الماجد والتي نالت استحسان لجنة التحكيم، وقدم بعده المشتركون الخمسة الأفضل لهذا الأسبوع أغنية «مرت سنة» التي ترافقت مع لوحة استعراضية غلبت عليها الألوان.
ولأن جميلة من المغرب هي أفضل تلميذة في هذا الأسبوع بحسب لجنة التحكيم، فقد استحقّت أن تشارك الفنان عيضة المنهالي بدويتو أغنية «لو يسألوني عنّك» ليعبّر من بعدها المنهالي عن إعجابه بأدائها، ومع نهاد من المغرب وأغنية «تصوّر» التي أبدعت بغنائها بحسب صاحب الأغنية عبدالله الرويشد، ثم غنت جميلة «خطر خطر» للجسمي التي تعدّت من خلالها مرحلة الخطر بحسب الرويشد.
أما ختام المشتركين الفائزين بتصويت الجمهور فهو عبد العزيز من الكويت وأغنية «خلّي» لعوض الدوخي والتي لم تنل إعجاب اللجنة التي وصفت الأغنية بالصعبة والغير ملائمة لصوت عبد العزيز، ليقدم من بعدها عيضة المنهالي أغنية «هدّي هدّي».
وجدير بالذكر أن المشترك اليمني فؤاد أهدى خلال هذه الأمسية إلى زميله في الغرفة وصديقه بدر من المغرب الذي يفتقده كثيرا، بعد مغادرته المسابقة في البرايم الأخير. كما تمنت المغربية جميلة أن توفّق بمشاركتها في الديو الغنائي مع عيضة المنهالي، معبّرة عن سعادتها بلقائه، مؤكّدة حرصها على العمل بالنصائح التي وجهّها لها، مضيفة انها تستفيد في كل مرّة من ملاحظات اللجنة التي تفتخر بأنها في معظمها ايجابية ما يحفّزها على التطوّر ويعطيها قوة ودافعاً للإستمرار.
جمال الخنوسي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق