fbpx
أخبار 24/24الرياضة

صور حصرية ومثيرة ل”دونور” بعد نهاية الأشغال

PH JARFI 1

تنقل طاقم صحافي من جريدة الصباح، قبل ساعات إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لرصد نهاية الأشغال، إذ حولت المركب إلى معلمة حقيقية.

وحسب إدريس مولاي رشيد، مدير شركة البيضاء للتهيئة، فإن “الأشغال مازالت متواصلة داخل ملعب محمد الخامس، في أفق إنهاء الشطر الأول منها قبل نهاية يناير الجاري، وتسليمه للجهة المسؤولة عن تدبير شؤونه في المرحلة المقبلة، لتحديد موعد افتتاحه”.

PH JARFI 1 PH JARFI 15 1

وحدد المسؤول ذاته، “القيمة المالية لترميم الشطر الأول من أشغال ملعب محمد الخامس، في 90 مليون درهم، تشمل تركيب الساعتين الإلكترونيتين، مع نهاية الأسبوع الجاري”.

وكشف مولاي رشيد، أن “الملعب سيكون جاهزا من الداخل مع نهاية يناير الجاري، على أن تنطلق الأشغال في الشطر الذي يهم الترميمات الخارجية في فبراير المقبل على أبعد تقدير”.

PH JARFI 16 PH JARFI 35

وحدد مدير البيضاء للتهيئة، غشت المقبل، موعدا لنهاية الأشغال برمتها من ملعب محمد الخامس، وتابع” بعد فتح أظرفة المناقصات ستنطلق الأشغال في الشطر الثاني، الذي سيكون جاهزا بنهاية غشت المقبل على أبعد تقدير”.

 

وسيكون لقراء الجريدة، موعدا مع ربورتاج متكامل عن الملعب بصور حصرية، قبل نهاية الأسبوع الجاري، من إنجاز نور الدين الكرف وتصوير أحمد جرفي.

PH JARFI 53 PH JARFI 64 PH JARFI 54 PH JARFI 65

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى