الرياضة

التلفزيون والجامعة يغيران موعد الكأس

الدفاع الجديدي سيواجه الفتح في نصف نهائي كأس العرش
دوزيم” تنقل المغرب الفاسي والنادي القنيطري والأولى تنقل الفتح والدفاع الجديدي والجامعة تختار ثلاثة حكام

قدمت جامعة كرة القدم موعد انطلاق مباراتي نصف نهائي كأس العرش غدا (السبت) من الثالثة إلى الثانية بعد الظهر بالنسبة إلى المباراة الأولى بين المغرب الفاسي والنادي القنيطري، ومن السادسة إلى الخامسة مساء بالنسبة إلى الثانية بين الفتح الرياضي والدفاع الجديدي.
وتجرى المباراتان معا في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وقال مصدر مسؤول في الجامعة إن الأخيرة استجابت لطلب التلفزيون، الذي يرغب في انتهاء المباراتين قبل الثامنة مساء.
وأضاف المصدر نفسه أن القناة الثانية «دوزيم» ستنقل مباراة المغرب الفاسي والنادي القنيطري، فيما تنقل القناة الأولى مباراة الفتح والدفاع الجديدي، على أن تنقل قناة الرياضية المباراتين معا.

من ناحية ثانية، حددت الجامعة لائحة من ثلاثة حكام للساحة ستختار منهم اثنين لإدارة مباراتي نصف النهائي، يتعلق الأمر بخليل الرويسي وبوشعيب الحرش ومنير مبروك.
وقال مصدر مطلع إن الجامعة ستعين حكم كل مباراة في غضون الساعات القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنها اختارت رضوان جيد حكما احتياطيا.
وبخصوص تذاكر الدخول إلى الملعب، قامت الجامعة بطبع التذاكر ووضعتها رهن إشارته الأندية لتتولى بيعها لجمهورها في مدنها، مشيرا إلى أن كل ناد حصل على ما بين ألفين و4 آلاف تذكرة.
وأوضح المصدر نفسه أن لكل فريق صلاحية في تحديد ثمن التذاكر.
يشار إلى أن برمجة نصف نهائي كأس العرش غدا (السبت) فرضت تأجيل ثلاث مباريات عن الدورة التاسعة لبطولة القسم الأول بين شباب قصبة تادلة والفتح الرياضي وحسنية أكادير والمغرب الفاسي والنادي القنيطري والدفاع الجديدي.
وتفتتح الدورة اليوم (الجمعة)، إذ يستقبل وداد فاس أولمبيك خريبكة في السابعة والنصف مساء، وتتواصل بعد غد ( الأحد)، إذ يستقبل المغرب التطواني الرجاء الرياضي في الواحدة ظهرا، وأولمبيك آسفي الكوكب المراكشي في الثالثة عصرا، والجيش الملكي شباب الحسيمة في الخامسة مساء، والوداد الرياضي شباب المسيرة في السابعة مساء.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق