fbpx
الرياضة

المنتخب يعجز عن تعويض إيران

تأخر وصول أغلب المنتخبات الأوربية وضيق الوقت يربكان برنامج رونار

واجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صعوبات للحسم في برمجة مباراة إعدادية لتعويض المباراة الملغاة مع إيران والتي كانت مقررة غدا (الجمعة).

وعلم «الصباح الرياضي» أن جامعة الكرة كانت ترغب في إجراء مباراة إعدادية مع منتخب أوربي، فلقيت صعوبات كبيرة، بحكم أن أغلبها لن يصل الإمارات إلا بعد غد (السبت)، باستثناء المنتخب السويدي المرجح أن يكون حل بها أمس (الأربعاء).

ولم يتمكن مسؤولو الجامعة من الحسم في مباراة إعدادية أمام نظيره السويدي، بالنظر إلى أنه سيخوض مباراتين إعداديتين أمام أوغندا وكوت ديفوار.

وحسب معطيات «الصباح الرياضي»، فإن رونار لا يرغب في مواجهة منتخب غانا، الموجود بدوره في الفندق ذاته الذي يوجد فيه المنتخب الوطني، بحكم أنه ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، المحتمل أن يواجه الأسود أحد منتخباتها في حال تأهله إلى الدور الثاني، والشيء نفسه الذي دفع رونار أيضا إلى رفض مواجهة المنتخب المصري.

وتسبب الوصول المتأخر لغالبية المنتخبات الأوربية إلى الإمارات، في صعوبة برمجة مباراة إعدادية مع أحدها، كما هو الشأن بالنسبة إلى أيسلندا، المنتظر أن يصل بعد غد (السبت) إلى أبو ظبي، وهو ما يصعب مهمة الجامعة في برمجة مباراة إعدادية معها.

ويسعى رونار إلى الذهاب للغابون في 12 يناير الجاري، ما يزيد من صعوبة برمجة مباراة إعدادية بعد تلك الفترة، سيما أن غالبية المنتخبات الأوربية بإمكانها خوض مباريات إعدادية خلال الفترة بين 10 و15 من الشهر الجاري.

ويذكر أن جامعة الكرة ألغت مباراة إعدادية أمام إيران، كان مقررا إجراؤها غدا (الجمعة)، في الوقت الذي سيكتفي المنتخب الوطني بخوض مباراة فنلندا الاثنين المقبل.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى