الرياضة

ناد للتايكووندو بالفقيه بنصالح يشكو غياب الدعم

رياضيو نادي الوفاق يطالبون بالدعم
يطالب نادي الوفاق للتايكووندو بالفقيه بنصالح بإيلائه العناية والاهتمام اللازمين من طرف فعاليات المدينة ومجالسها المنتخبة.
وصرح يشير عبد النبي سعودي، مدرب الفريق، أنه رغم النتائج المشرفة للفريق، فإنه يتكلف بنقل الأبطال بوسائله الخاصة وعلى نفقته، ويتحمل أعضاء المكتب مسؤولية إيواء أبطال النادي في كل التظاهرات الرياضية في غياب أي دعم مادي للمجالس المنتخبة.
ورغم الوعود التي أعطيت للنادي أخيرا، فإنه لم يتوصل بأي دعم مالي ليتمكن أبطاله من مواصلة تألقهم وتخفيف معاناتهم المادية والنفسية، حسب المصدر نفسه.
وشارك النادي، يضيف سعودي، في بطولة كاس العرش بالرباط، إلى جانب حوالي 76 جمعية رياضية، وحاز خلالها الرتبة الثالثة إناثا والرابعة ذكورا، والأولى حسب الفرق، علما أنه فاز مرتين بكأس العرش. وعلى الصعيد العربي، فاز النادي بذهبيتين في دوري الجزائر ومصر، وفضية بمصر، ونحاسية بالأردن، كما شارك في البطولة العربية وفاز بذهبيتين وفضية، إضافة إلى توفره على فضيتين في بطولتي إفريقيا بمدغشقر وليبيا.
وتمكنت البطلة وفاء الزيادي من نادي الوفاق من الفوز ببطولة المغرب في صنف الشابات والكبيرات، وبطولة ألعاب إفريقيا للشابات، فيما صنفت زميلتها غزلان التودالي رابعة في تصنيف أحسن رياضية على الصعيد الوطني سنة 2006، وفازت مريم الكرويطي بلقب البطولة العربية التي جرت بعمان العام الماضي.
سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق