الرياضة

الوداد يفرض التعادل على الإفريقي التونسي

تكريم بيضوضان ولمياغري أفضل لاعب وغارزيتو يعد بالتأهل

حقق فريق الوداد الرياضي تعادلا ثمينا أمام النادي الإفريقي التونسي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الأربعاء)، بالملعب الأولمبي بالمنزه بالعاصمة التونسية، لحساب ذهاب نصف نهاية دوري شمال إفريقيا للأندية البطلة في انتظار مباراة الإياب في 12 نونبر الجاري بالدار البيضاء.
وتمكن نادر لمياغري، حارس مرمى الوداد، من الظفر بجائزة أفضل لاعب في المباراة بفضل تدخلاته في وجه هجوم الفريق التونسي، رغم محاولات الجمهور المحلي التأثير عليه بمضايقته بأشعة الليزر.
وحاول الفريق التونسي الضغط على دفاع الفريق الأحمر من أجل انتزاع هدف مبكر بإمكانه إرباك حسابات ممثل كرة القدم الوطنية، اعتمادا على سرعة لاعبيه. وتوقفت المباراة في مناسبات عديدة لفسح المجال أمام طبيبي الفريقين لإسعاف اللاعبين، وأشهر الحكم البطاقات الصفراء في وجه لاعبي الفريقين، من أجل التحكم في زمام المباراة، وعدم فسح المجال للاشتباك بينهم.
وكرم النادي الإفريقي التونسي لاعب الوداد الرياضي، مصطفى بيضوضان، قبل بداية المباراة بعد الفترة التي قضاها في صفوفه، وحقق رفقته العديد من الإنجازات أهمها هزمه لغريمه التقليدي الترجي التونسي بعد عشر سنوات من الانتظار.
وأكد دييغو غارزيتو، مدرب الوداد، في تصريحات صحافية، أنه سيسعى إلى أن يظهر الفريق في مباراة الإياب بمستوى أفضل، خاصة أن عشرة أيام أمامه لتحضير اللاعبين ومعرفتهم جيدا، بحكم حداثة التحاقه بالفريق.
وأضاف غارزيتو أن مباراة الإياب ستكون مغايرة، وسيعمل الفريق على انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق