fbpx
الرياضة

الأسود وليبيا في افتتاح ملعب طنجة

اتفاق بين الوزارة والجامعة على إجراء مباراة تاسع فبراير في الملعب الجديد

أفاد مصدر مطلع أن جامعة الكرة ووزارة الشباب والرياضة اتفقتا على اختيار ملعب طنجة الجديد لاحتضان المباراة الإعدادية التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي في تاسع فبراير المقبل، في سياق استعداداته لمباراة الجزائر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في غينيا الاستوائية والغابون 2012.
وكان منصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة أكد أن افتتاح ملعب طنجة سيكون في تاسع فبراير خلال لقائه بالمناديب والمسؤولين المركزيين ببوزنيقة يوم 27 أكتوبر الماضي. ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن هناك اجتماعا تنسيقيا بين الجامعة والوزارة لاتخاذ كافة الترتيبات المتعلقة بافتتاح الملعب المذكور ومباراة ليبيا.
من ناحية ثانية، علم «الصباح الرياضي» أن إيريك غريتس سيعود إلى المغرب الاثنين المقبل، بعد جولة أوربية قادته إلى بلجيكا وهولندا وفرنسا للقاء ببعض المحترفين من أصول مغربية، ممن يرغبون في حمل ألوان المنتخب الوطني.
وينتظر أن يكشف عن اللائحة النهائية الثلاثاء المقبل، إذ يتوقع أن تضم 24 لاعبا، قبل التوجه إلى بلفاست في 13 نونبر الجاري، حيث يقيم المنتخب الوطني معسكرا تدريبيا، قبل مواجهة ايرلندا الشمالية في 17 منه.
يشار إلى أن غريتس استدعى 33 لاعبا في اللائحة الأولية منهم ناصر الشاذلي ويونس بلهندة الذين يستدعون لأول مرة إلى المنتخب.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق