الرياضة

الرجاء يطوي صفحة الخلاف مع بنرابح

عبد المولى بنرابح
نجح يوسف روسي، الدولي السابق، والمستشار التقني للرجاء الرياضي، وزكرياء السملالي، نائب الرئيس ورئيس اللجنة القانونية، في إقناع الدولي الأولمبي عبد المولى بنرابح في العودة إلى الرجاء، وخوض التداريب مع الفريق الرديف، تنفيذا للعقوبة الصادرة في حقه من طرف اللجنة التأديبية، على خلفية مغادرته معسكر الجديدة، دون إذن المدرب الشهر الماضي.
وعقد الثلاثي المذكور اجتماعا بمقر النادي، عصر أول أمس ( الثلاثاء)، لرأب الصدع وطي صفحة الخلاف بين الرجاء وبنرابح المنضم بداية الموسم الجاري للفريق. ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن روسي والسملالي استمعا لطرح بنرابح في القضية بحضور وكيل أعماله، وأكدا له ضرورة الالتزام بالقانون الداخلي للفريق، وأطلعوه على حقوقه وواجباته، وأن الوضع الحالي يضر بمستقبله لاعبا أولمبيا ينتظره مستقبل كبير. واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن اللاعب وقع وثيقة يلتزم فيها بعدم تكرار ما حدث، واحترام قرارات المدرب. ومن المتوقع أن يكون بنرابح خاض أمس (الأربعاء) تداربيه مع فريق الأمل، الذي يشرف على تدريبه بشكل مؤقت المدرب المساعد هلال الطائر.
وفي موضوع آخر، بات مشكل مدرب فريق الأمل يرخي بظلاله على جميع مكونات الرجاء. فبعد أن كان الرجاوي السابق عبد الكريم جيناني الأقرب إلى هذا المنصب، تراجع المكتب المسير عن تنصيبه بشكل رسمي، وطلب من لجنة الشباب التأني في إعلان الخبر إلى حين استشارة محمد فاخر، مدرب الفريق الأول للرجاء.
ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن فاخر مصر على تعيين مدرب يوافق رؤيته في تدبير الشؤون التقنية للفريق الأول، إذ يعتبر حسب المصادر نفسها العمل الذي ينجز في الفريق الأول، امتدادا لما يتم إنجازه في الرديف.
وتوقعت مصادر “الصباح الرياضي” أن يعقد فاخر لقاء مع جيناني في الساعات القليلة المقبلة، للوقوف على مؤهلاته، ورؤيته التقنية لتدبير شؤون فريق الأمل، الذي يعتبر خزانا ومتنفسا للفريق الأول، في التحولات الجديدة التي تعيشها كرة القدم الوطنية، حسب المصادر نفسها.
يذكر أنه منذ انضمام عبد اللطيف جريندو، إلى الطاقم التقني للفريق الأول، قبل ثلاث دورات، وهلال الطائر، المدرب المساعد، وفقا للعقد الجديد الذي يربطه بالرجاء، يشرف على تدريب فريق الأمل، ونجح معه في تحقيق فوزين وتعادل.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق