الرياضة

33 لاعبا في أول لائحة لغريتس

يونس بلهندة بقميص مونبوليي
عودة القادوري والزاييري وأولحاج إلى المنتخب وبلهندة والشادلي ضمن اللائحة

استدعى إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، 33 لاعبا في أول لائحة له منذ شروعه في مهامه الأسبوع قبل الماضي، وذلك لaلمشاركة في مباراة ايرلندا الشمالية الإعدادية يوم 17 نونبر الجاري.
وأهم ما ميز اللائحة الأولية استدعاء ناصر شادلي ويونس بلهندة، المحترفين على التوالي بتوينتي الهولندي ومونبوليي الفرنسي، لأول مرة إلى المنتخب. كما عرفت عودة بدر القادوري، لاعب دينامو كييف الأوكراني، الغائب عن الأسود في المباريات الأخيرة، وجواد الزاييري، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، ومحمد أولحاج، مدافع الرجاء، وحمزة بودلال، حارس الكوكب المراكشي.
واستدعى غريتس 21 محترفا أغلبهم شاركوا في مباراتي إفريقيا الوسطى وتانزانيا، و12 لاعبا يمارسون في البطولة الوطنية، ولم يستدع أي محترف، ممن تنتظر الجامعة تأهيلهم من قبل «فيفا». وأكد مصدر مطلع، أن الناخب الوطني فضل عدم مشاركتهم في مباراة ايرلندا إلى حين تسوية ملفاتهم، متوقعا حضورهم خلال مباراة ليبيا في تاسع فبراير المقبل.
وينتظر أن يكشف غريتس عن لائحة 24 لاعبا بعد عودته من فرنسا الأسبوع المقبل، حيث يتابع عددا من المحترفين المغاربة، الذين اختاروا اللعب للمغرب.
وضمت لائحة اللاعبين كريم فكروش ونادر المياغري وأحمد محمدينا وحمزة بودلال وكريتيان بصير والمهدي بنعطية ومراد عيني ورشيد السليماني وهشام المحدوفي ومحمد أولحاج وشكيب بنزوكان  وأحمد القنطاري وعبد الصمد الشاهيري وعبد الفتاح بوخريص وبدر القادوري وخالد السقاط وحسين خرجة وكريم الأحمدي ومبارك بوصوفة وعادل هرماش ومحمد برابح وحسن علا وجواد الزاييري وخالد لبهيج وعصام الراقي ويونس بلهندة وناصر شادلي وعادل تاعرابت ومنير الحمداوي ومروان الشماخ ويوسف العربي ونبيل الزهر ويوسف حجي.
عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق