fbpx
الرياضة

دوسابر: الحداد غير جاهز

dosaberمدرب الوداد قال إن فريقه واجه منافسا كبيرا ومنظما

قال سيبستيان دوسابر، مدرب الوداد، إنه واجه فريقا كبيرا ومنظما، منوها بلاعبي  الرجاء الراقي ومابيدي، لكنه اعترف في الآن ذاته أن فريقه لم يلعب في الشوط الأول بشكل جيد، لذلك اختل توازن المباراة لصالح الرجاء.

وعبر دوسابر عن رضاه عن أداء اللاعبين، الذين تفوقوا على نظرائهم في الرجاء في الشوط الثاني، وإن أبدى أسفه لضياع العديد من فرص التسجيل المتاحة للوداد في الشوط الثاني، مضيفا “شباكنا لم تستقبل أي هدف في المباريات الثلاث الأخيرة، وهذا جيد جدا”.

وبرر دوسابر  تغييره  للاعب إسماعيل الحداد بعد أقل من 10 دقائق على دخوله مكان أشرف بنشرقي، بعدم جاهزيته البدنية، إذ لم يتدرب كثيرا خلال الأسبوع الماضي بسبب إصابته.

وقال “الحداد لاعب كبير يجد ويجتهد، وله عقلية احترافية ستجعله يتفهم تغييره”.

وقال دوسابر كذلك “كنت أفضل الديربي بالدار البيضاء حتى يكون قريبا من أنصار الوداد، وكنت أمني النفس بالانتصار، لكنه لم يتحقق، قد يكون الأمر بسبب قوة المنافس وقد يكون بسبب غياب جماهير الوداد وقد يكون لأسباب أخرى، لكن الديربي حتى تكون له قيمته ومعناه يجب أن يلعب في ملعب الفريقين”.

وأضاف “لدينا معنويات عالية، وأحسن هجوم في البطولة، وربما أصبحنا الآن ثاني أقوى دفاع. الوداد يملك لاعبين مهرة، يمكن أن يغيروا النتيجة في أي لحظة، ومع ذلك لا يجب الاستهانة ببقية أندية البطولة. هناك أندية كثيرة قوية وجيدة، بدليل أننا لم نفز في المباراة الأخيرة، إلا بهدف لصفر”.

ع. ر (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى