fbpx
الرياضة

طلبة تطوان ينفرد بزعامة الثاني هواة

انفرد طلبة تطوان لكرة القدم بالمركز الأول في شطر الشمال الشرقي بالقسم الثاني هواة إثر فوزه على نادي الفنيدق، بهدف لصفر، في الدورة العاشرة، وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 23 نقطة.

واكتفى رجاء أرفود (الثاني ب22 نقطة) بالتعادل، هدف لمثله، أمام أمل الحاجب، وسجلت النتيجة نفسها في مباراة قدس تازو (الثالث ب17 نقطة) ومضيفه رجاء بنسودة، الذي يعاني في أسفل الترتيب.

وتوقفت مباراة حسنية جرسيف والنادي البلدي لتولال في الدقيقة 42 بسبب الأمطار وكان حينها الفريق الزائر منتصرا بهدف لصفر.

وفاز نهضة الكارة، متزعم الترتيب بشطر الشمال الغربي ب20 نقطة، على مضيفه حسنية ابن سليمان، بهدف لصفر، ولم يفوت النسمة السطاتية (الثاني ب17 نقطة) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على وفاء وداد، بهدف لصفر، وانهزم انبعاث وفاء سيدي مومن (الثالث بفارق الأهداف) أمام نادي النواصر، بهدفين لصفر.

وفي شطر الجنوب، فاز المتصدر هلال تراست (24 نقطة) على اتحاد تارودانت، بهدف لصفر، وحقق رجاء أكادير (الثاني ب18 نقطة) الأهم بفوزه على جاره نجاح سوس، بهدفين مقابل لاشيء، واكتفى وداد قلعة السراغنة (الثالث بفارق الأهداف) بالتعادل، هدف لمثله، أمام الرجاء الجديدي.

وواصل مولودية الداخلة، متصدر الترتيب بشطر الصحراء برصيد 28 نقطة، سلسلة انتصاراته وفاز على جوهرة وادي نون كلميم، بهدف لصفر، وفاز وداد السمارة (الثاني ب17 نقطة) على شباب طاطا، بهدف لصفر، وتعادل نهضة طانطان (الثالث ب16 نقطة) أمام نجم شباب المرسى، بهدفين لمثلهما.

ح. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى