الرياضة

غريتس يتابع الشادلي وامرابط وكارسيلا ويبحث عن مدرب للحراس

تابع إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، يوم السبت الماضي، مباراة ب س في أيندهوفن وتوينتي لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الهولندي، للوقوف على إمكانيات نورالدين امرابط، لاعب وسط ميدان أيندهوفن، الذي عبر عن رغبته في اللعب للأسود في المرحلة المقبلة، وناصر الشادلي، لاعب توينتي، والذي مازال لم يحدد موقفه بشكل نهائي.
ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن غريتس أعجب كثيرا بإمكانيات الشادلي (سجل هدف الفوز لفريقه)، فيما كان عطاء امرابط متوسطا على غرار فريقه، ونال بطاقة صفراء في الدقيقة الأخيرة.
واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن غريتس عاد إلى بلجيكا في اليوم الموالي، وتابع مباراة كلوب بروج الذي يلعب الدولي السابق نبيل درار (غاب عن المباراة بسبب عقوبة الإيقاف) وستاندار دولييج، الذي يلعب له المهدي كارسيلا.
ولم يتسن لغريتس، حسب المصدر، لقاء كارسيلا الذي ظهر بمستوى متوسط، بعد نهاية المباراة، وأرجأ الموعد إلى غاية أول أمس (الاثنين)، إذ من المتوقع أن يكون الطرفان التقيا بأحد منتجعات بروكسيل، لشرح وجهتي نظرهما في الطريقة التي سيتعاملان بها في كنف الأسود.
إلى ذلك، أشار مصدر «الصباح الرياضي»، أن أخبارا تدوولت بعد عودة غريتس إلى بلجيكا، مفادها أنه يبحث عن مدرب لحراس المرمى للمنتخب الوطني، وأن هونسن دولاي الذي كان يشغل المنصب ذاته رفقة المنتخب البلجيكي، والمدرب الحالي لحراس مرمى كورتري، أحد أندية القسم الممتاز، الأقرب إلى نيل ثقة غريتس، واصطحابه معه إلى المغرب.      
وتوقع المصدر ذاته، أن ينهي غريتس مواعيده الخاصة بالمنتخب الوطني، السبت المقبل، على يعود أن إلى المغرب بداية الأسبوع المقبل، للشروع في الإعداد لمباراة إيرلندا في 17 نونبر الجاري ببلفاست.
نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض