الرياضة

الريال قد يغير وجهة كارسيلا

مهدي كارسيلا
حسرة فرنسية على اختيار ثلاثي مونبوليي الدفاع عن الألوان الوطنية

ذكر موقع “الساعة الأخيرة” البلجيكي أن النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، ومباشرة بعد تعيينه ساعدا أيمن للبرتغالي جوزي مورينييو، مدرب ريال مدريد، وضع في أجندته مهدي كارسيلا، مهاجم ستاندار دولييج البلجيكي (من أم مغربية وأب إسباني).
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن ليسانيو دونوفريو، مندوب إداري لستندار دولييج، الذي يعرف كارسيلا، وراء اهتمام زيدان بنجم الدوري البلجيكي، مضيفا أنه إذا نجح (زيدان) في ضمه إلى ريال مدريد، فإن أمورا كثيرة ستتغير في مسيرة كارسيلا الكروية.
واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن الفريق الملكي سيشترط على مهاجم ستاندار دولييج تغيير المنتخب الذي قرر الدفاع عن ألوانه في المرحلة المقبلة، ولن يقبل بلعبه للمنتخب المغربي المقبل على خوض المنافسات الإفريقية، التي تتعارض في أجندتها مع المنافسات الأوربية.
ولم يستبعد الموقع أن يختار كارسيلا مستقبلا اللعب للمنتخب الإسباني، بطل العالم.
من جهته، أبدى معلق ومحللون فرنسيون حسرة كبيرة على اختيار ثلاثي مونبوليي، يونس بلهندة وكريم أيت فانا ومحمد الكوثري الدفاع عن الألوان الوطنية.
وأبدى معلق مباراة مونبوليي وباريس سان جيرمان، مساء الأحد الماضي، لحساب الجولة 11 من الدوري الفرنسي، أسفه على فقدان الكرة الفرنسية ثلاث مواهب دفعة واحدة، خصوصا بلهندة الذي تألق بشكل لافت أمام باريس سان جيرمان، وتابع” هذا حق مشروع، وأتمنى فقط ألا نندم على ضياع مواهب بهذا الحجم”.
وسار محللو برنامج “فوتبول كلوب” على الرأي ذاته، وأكدوا جميعهم أن الاتحاد الفرنسي مطالب بالتدخل لوقف ما أسموه ب”النزيف”.
وأكد معلق المباراة، أن الثلاثي بلهندة وأيت فانا والكوثري، قرر رسميا اللعب للمغرب في المرحلة المقبلة، وسيعقد في مستقبل الأيام لقاء مع البلجيكي إيريك غريتس، المدرب الجديد للأسود.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق