fbpx
الرياضة

قمة المتناقضات بين جمعية سلا والرشاد

dsc_6911“الراك” في مهمة صعبة أمام “الماص” وسيدي قاسم يستقبل سريع وادي زم

يحتضن ملعب بوبكر عمار بسلا اليوم (السبت) قمة متناقضات الدورة 11 لبطولة القسم الثاني، التي تجمع المتصدر جمعية سلا بالرشاد البرنوصي، صاحب الرتبة الأخيرة.

وتبدو مهمة المتصدر الحالي سهلة بالنظر إلى المشاكل التي يعانيها الفريق البيضاوي، إذ إلى حدود الدورة 11 مازال دون فوز في بطولة الموسم الرياضي الجاري.

وعانى الرشاد البرنوصي الكثير خصوصا أنه لم يعد يملك ملعبا لاستقبال مبارياته، بعد هدم ملعبه بالبرنوصي بداية الموسم الرياضي الجاري.

من جهته، يستقبل اتحاد سيدي قاسم، المتصدر الثاني للبطولة سريع وادي زم، الصاعد حديثا وصاحب الرتبة الخامسة ب15 نقطة، في مباراة صعبة خصوصا أن الضيف سيصعد إلى الرتبة الأولى في حال تحقيقه الفوز.

ويمني اتحاد سيدي قاسم النفس بتحقيق الفوز وانتظار أي كبوة للجمعية السلاوية للانفراد بالصدارة، خصوصا أن المتصدر الثالث للبطولة، الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) تنتظره مباراة قوية بملعب الأب جيكو غدا (الأحد) أمام المغرب الفاسي، المنتشي بفوزه بكأس العرش أمام أولمبيك آسفي.

وتعادل المغرب الفاسي في مباراة مؤجلة أمام رجاء بني ملال دون أهداف الأربعاء الماضي.

وفي باقي المباريات، يستقبل وداد فاس، صاحب الرتبة 14 بثماني نقط، اتحاد تمارة، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة ب 6 نقط، ووداد تمارة (الرتبة 11 ب 11 نقطة) يوسفية برشيد (الرتبة 10 ب 11 نقطة) ومولودية وجدة (الرتبة 8 ب 14 نقطة) أولمبيك الدشيرة (الرتبة 7 ب 14 نقطة) ورجاء بني ملال (الرتبة 9 ب 13 نقطة) اتحاد الخميسات (الرتبة 12 ب 11 نقطة) واتحاد أيت ملول (الرتبة 6 ب 14 نقطة) وشباب المسيرة (الرتبة الرابعة ب 16 نقطة).

وفاز شباب المسيرة الثلاثاء الماضي في المباراة المؤجلة على حساب المولودية الوجدية بثلاثة أهداف لهدفين.

يشار إلى أن أربع مباريات من الدورة 11 ستقام اليوم (السبت) بداية من الساعة الثالثة عصرا على أن تقام باقي المباريات غدا (الأحد).

وبرمجة العصبة الاحترافية لكرة القدم المباراة المؤجلة الثانية للمغرب الفاسي أمام وداد تمارة الأربعاء سابع دجنبر المقبل بالمركب الرياضي بفاس.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق