الرياضة

يومير: نسير في الطريق الصحيح

عبد القادر يومير
مدرب فريق شباب الحسيمة قال إن الانضباط والجدية ساهما في تحقيق النتائج الإيجابية

قال عبد القادر يومير، مدرب فريق شباب الحسيمة لكرة القدم، إن الانضباط في التداريب والجدية في العمل هما اللذان ساهما في تحقيق النتائج الإيجابية، مضيفا أن الفريق سائر في الطريق الصحيح، وقدم مباريات كبيرة. وأضاف يومير في حوار مع «الصباح الرياضي» أن هناك طموحا مشتركا بينه وبين مسؤولي الفريق لتحقيق المزيد من النتائج والارتقاء إلى المراكز المتقدمة. وفي ما يلي نص الحوار:

بداية، ما هو تقييمك لحصيلة شباب الحسيمة حتى الآن؟
الفريق سائر في الطريق الصحيح والحصيلة جيدة، وأنا مرتاح لعطاء اللاعبين. قدمنا مباريات كبيرة، وأحرزنا سلسلة من النتائج الإيجابية، بالمقابل ضيعنا العديد من النقاط في الدورات الماضية، وكان بإمكان الفريق الخروج بالفوز أمام المغرب الفاسي وشباب قصبة تادلة. يمكن القول إن نتائج الفريق تواكب المجهودات التي تبذلها كل مكونات الفريق.
هل ترى أن الأمور تسير وفق ما خططت له؟
في الحقيقة هناك عدة مؤشرات إيجابية. الأمور تسير وفق ما نخطط له. فنحن وضعنا برنامجا متكاملا رفقة الطاقم التقني، وحرصنا على جلب لاعبين متميزين، بإمكانهم الحفاظ على التوازن داخل الفريق. أعتقد أن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق في المستوى. ويمكن القول إن عناصر الفريق الحسيمي وصلت إلى كامل جاهزيتها.
ما هي أهداف عبد القادر يومير مع شباب الحسيمة؟
طموح مشترك. شباب الريف الحسيمي ومسؤولوه طموحون، ويريدون تحقيق نتائج جيدة. أنا بدوري لدي طموح غير محدود. لابد من تحقيق نتائج جيدة. وأظن أن لنا كافة الإمكانيات لتحقيق ذلك.
صحيح هناك مشكل في الهجوم؟
رغم أن الفريق يضم لاعبين كبارا، لكن المشكلة كانت ربما في الثقة بالنفس وقلة التنافسية. وهذا ما نشتغل عليه خلال التداريب، قصد ترجمة الفرص إلى أهداف.
أجرى الحوار: ج. ف (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق