الرياضة

تقرير عن مباراة الوداد أمام الجامعة

الملف سيعرض على لجنة المصادقة على النتائج بعد اللجنة التأديبية

قالت مصادر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن الأخيرة توصلت بتقرير عن أحداث مباراة شباب الحسيمة والوداد الرياضي يوم الأحد الماضي ضمن الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول.
وأضافت المصادر نفسها أن التقرير الذي أعدته المصالح الأمنية يتضمن جردا لأهم الأحداث التي شهدتها المباراة، والإصابات المسجلة وسط المشجعين ورجال الأمن خلال عملية التراشق بالحجارة.
وأضافت المصادر نفسها أن الجامعة تنتظر أيضا التوصل بتقرير الحكم خليل الرويسي، ودوافع توقيفه المباراة في الدقيقة العاشرة، وتقرير المندوب الجامعي قبل البت في الملف. وأفادت مصادر مسؤولة أن الجامعة مازالت إلى حدود صباح أمس (الثلاثاء) لم تحدد بعد موعدا لاجتماع لجنتها التأديبية، متوقعة أن يكون ذلك غدا (الخميس)، في حال اكتملت المعطيات التي تطلبها اللجنة.
واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن الملف سيعرض على لجنة أخرى، هي لجنة المصادقة على النتائج، والتي لن تفتحه إلا بعد مرور عشرة أيام على الأقل، حسب القوانين العامة للجامعة.
وكانت مباراة شباب الحسيمة والوداد الرياضي توقفت في الدقيقة العاشرة بقرار من الحكم خليل الرويسي بسبب اندلاع أحداث الشغب والتراشق بالحجارة في جانب من المدرجات.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق