الرياضة

الرجاء يفوز بعد خمس دورات

لاعبو الرجاء حققوا أول فوز بعد خمس دورات
المغرب الفاسي يضرب بقوة وشباب المسيرة ينتعش بفوز على المغرب
التطواني

حقق الرجاء الرياضي أول فوز منذ خمس دورات وأول فوز مع مدربه الجديد امحمد فاخر، عندما تغلب على ضيفه شباب قصبة تادلة بهدفين لواحد، أول أمس (الأحد)، لحساب الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
ويعود آخر فوز ل»الفريق الأخضر» إلى الدورة الثالثة، وكان على النادي القنيطري في ملعبه بهدفين لواحد.
وأحرز هدفي الرجاء في مباراة أول أمس رشيد السليماني في الدقيقة 30، وهشام أبو شروان في الدقيقة 48، فيما أحرز ياسين بيوض هدف شباب قصبة تادلة في الدقيقة 60 من ضربة جزاء نفذها مرتين بقرار من الحكم هشام التيازي.
وارتقى الرجاء بعد هذا الفوز إلى المركز الرابع ب 12 نقطة، متساويا في النقاط مع الوداد الرياضي، الذي توقفت مباراته أمام شباب الحسيمة في الدقيقة العاشرة بسبب الشغب، والمغرب الفاسي، الذي ضرب بقوة، وهو يهزم الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف لواحد. وأحرز أهداف الفريق الفاسي موسى تيغانا في الدقيقة 16، ومحمد الشيحاني في الدقيقة 32، وقادر فال في الدقيقة 76، في حين سجل هدف الفريق الجديدي عبد المجيد الدين في الدقيقة 84.
وانتعش شباب المسيرة بفوزه على المغرب التطواني بهدفين لواحد، محققا أول فوز منذ خمس دورات مني فيها بأربع هزائم.
وكان الفريق التطواني متقدما بهدف عبد العظيم خضروف في الدقيقة 45، قبل أن يتلقى هدف التعادل بواسطة عبد الرزاق سقيم في الدقيقة 60، والهدف الثاني عشر دقائق بعد ذلك من ضربة جزاء حصل عليها بلال التهالي ونفذها رضا سقيم.
وتميزت الدورة الثامنة، بتألق جديد لفريق أولمبيك خريبكة، بعد تحقيقه الفوز الخامس والرابع على التوالي على حساب ضيفه الجيش الملكي بهدف لصفر يوم الجمعة الماضي.
ولم يفوت فريق أولمبيك آسفي فرصة استقباله بميدانه وتمكن من تجاوز عقبة النادي القنيطري بتغلبه عليه بهدفين لصفر، مسجلا بذلك فوزه الثالث مقابل أربعة تعادلات، والتحق بالمركز الثاني ب 13 نقطة، فيما لم يتمكن الفريق القنيطري من إضافة أي نقطة إلى رصيده، ليظل ثاني عشر بسبع نقاط.
ونجح فريق الوداد الفاسي في العودة بثلاث نقط من مراكش بعد تفوقه على الكوكب بهدف لصفر، ما أسعفه في الارتقاء من المركز الخامس عشر إلى الثامن بتسع نقاط.
وعرفت الدورة الثامنة تأجيل مباراة الفتح الرياضي وحسنية أكادير إلى موعد لاحق بسبب التزام الأول بمباراة ذهاب نصف نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي فاز فيها يوم الجمعة الماضي بالعاصمة طرابلس على فريق الاتحاد الليبي بهدفين لواحد.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق