الرياضة

الزكرومي: لن أغادر الكوكب إلا للاحتراف

قال إن أشخاصا منعوه من اللعب للرجاء وإن إيقاع البطولة بطيء جدا

قال سمير الزكرومي، لاعب الكوكب المراكشي لكرة القدم، إن التحاق المدرب بادو الزاكي بالفريق أعطى دعما معنويا للاعبين. وأضاف الزكرومي في حوار مع «الصباح الرياضي» أن مشاركته بشكل منتظم في مباريات فريقه ساهم بشكل كبير في تطوير مستواه، مؤكدا أنه يسعى إلى استعادة مكانته بين أبرز مدافعي البطولة، كما قال إنه لن يغادر الكوكب إلا للاحتراف. وفي ما يلي نص الحوار: ما هو تقييمك لأداء الكوكب ؟
في البداية أشكر الجمهور الذي يساندنا، والأكيد أنه مع مرور الوقت سنتأقلم أكثر مع طريقة عمل المدرب بادو الزاكي، وسيظهر الوجه الحقيقي للكوكب.

تلعب أساسيا بخلاف لما كنت في الرجاء؟
الحمد لله. العديد من المتتبعين يشهدون بتطور مستواي، وهذا أمر يجعلني ألعب بارتياح كبير. أعتقد أن مشاركتي بشكل منتظم في مباريات الفريق ساعدني كثيرا على استرجاع نسبة مهمة من إمكانياتي، وأشكر مسؤولي الكوكب المراكشي الذين وضعوا في ثقتهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وحسن ظن الجمهور المراكشي.

وماذا عن الرجاء؟
مع الرجاء لم أظهر بمستواي المعهود، والسبب في ذلك يكمن في وجود أشخاص لم يريدوا لي اللعب رفقة الفريق، وبغض النظر عن هؤلاء الأشخاص الذين لا أريد ذكر أسمائهم، أعتقد أن الرجاء فريق كبير.

هل يمكن للفريق المراكشي أن ينافس على مراكز متقدمة؟
أعتقد أن حصيلة الفريق إلى الآن طبيعية بالنظر إلى تأخر انطلاق الاستعدادات، فضلا عن عدم قيامه بانتدابات كثيرة، إذ جرى الاعتماد على شباب الفريق بنسبة كبيرة. أنا متفائل لبمستقل الفريق، وأعتقد أن التحاق المدرب بادو الزاكي زاد المجموعة حماسا، فالعديد من الأشياء تغيرت بعد مجيئه.

وماذا عن طموحك الشخصي؟
 أتمنى أن أواصل التحضير بشكل جيد، حتى أعود إلى قمة مستواي، لأسترجع مكانتي بين أبرز مدافعي البطولة الوطنية، وأنا مرتاح داخل الفريق، ولا أفكر في مغادرته إلا صوب الاحتراف، كما أن حلم حمل القميص الوطني مازال يراودني، وسأعمل ما في وسعي من أجل بلوغ هذا الحلم.

كيف ترى مستوى البطولة الوطنية في الدورات الماضية؟
لحد الآن إيقاع البطولة بطيء جدا. أغلب المباريات تفرز تعادلات دون أهداف، وليس هناك تشويق لحد الساعة، ولا يظهر فرق بين أندية المقدمة وأسفل الترتيب، غير أنني أنتظر أن يرتفع الإيقاع في الشطر الثاني من البطولة، إذ أتوقع أن ترمم الفرق صفوفها وتعوض الخصاص، كما أن مدى ارتفاع نسبة الانسجام بين لاعبي أي فريق سيكون له دور كبير في تطور مستواه.
أجرى الحوار:عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق