الرياضة

فـاخـر: فـزنـا فـي مـبـاراة فـخ

امحمد فاخر
الرجاء حقق الأهم وسط تضارب بشأن مستوى الفريق

حقق الرجاء الرياضي أول أمس (الأحد)، الأهم أمام ضيف شباب قصبة تادلة، وأحرز ثلاث نقاط في المباراة التي جمعتهما بملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثامنة من بطولة القسم الأول.
واعتبر امحمد فاخر، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، فوز فريقه مستحقا في مواجهة «فخ»، وقال إن شباب قصبة تادلة لم يكن أمامه ما يخسره، ومن تم تظهر أهمية الفوز في مثل هذه المباريات، حسب قوله.
من جهته، قال عبد الكريم شخوخ، مدرب شباب قصبة تادلة، إن فريقه يعاني نقصا في مجموعة من المراكز، وحمل المسؤولية للمدربين السابقين الذين أشرفوا على الانتدابات، واعتبر الهزيمة أمام الرجاء بهدفين لواحد مشرفة، ولا تنقص من قيمة فريقه المطالب ببذل المزيد من الجهد لتفادي العودة إلى القسم الثاني.
ولم ترق المباراة التي آلت نتيجتها لفائدة الرجاء بهدفين لواحد سجلهما رشيد السليماني وهشام أبو شروان، مقابل هدف ياسين بيوض للضيوف، وتابعها حوالي 6 آلاف متفرج، إلى مستوى التطلعات، خصوصا من جانب الرجاء، الذي ظهر باهتا في جميع خطوطه، عكس المباراتين السابقتين.
وشهدت المباراة عودة حسن الطير إلى المنافسة بعد ثمانية أشهر من الغياب، إثر ثبوت براءته من تهمة تعاطي المنشطات.
وتضاربت الآراء في المدرجات حول أداء الرجاء، بين المقتنعين بالنتيجة بغض النظر عن الطريقة، وبين الغاضبين من الحالة التي بات عليها فريقهم، الذي كان يراهن على الظفر بجميع الألقاب، بالنظر إلى قيمة الانتدابات التي أقدم عليها المكتب المسير.
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق