fbpx
الرياضة

اتحاد الخميسات واتحاد المحمدية يواصلان الصدارة

ثلاثة فرق تفوز خارج ميادينها في الدورة الثامنة للقسم الثاني

واصل الاتحاد الزموري للخميسات واتحاد المحمدية صدارتهما للقسم الثاني بعد نتيجة التعادل التي حققاها في أعقاب الدورة الثامنة أمام كل من هلال الناظور والاتحاد الزموري للخميسات.
ولم يستغل اتحاد أيت ملول هذه الفرصة واكتفى هو الآخر بالتعادل أمام النادي المكناسي بصفر لمثله.
وكان بإمكان اتحاد أيت ملول، مفاجأة القسم الثاني لهذا الموسم، الارتقاء إلى الرتبة الأولى في حالة تحقيقه نتيجة الفوز خصوصا مع تعثر المتصدرين (حققا التعادل).
وتميزت الدورة الثامنة بتسجيل ثلاثة فرق نتيجة الفوز خارج ميادينها وهي الراسينغ البيضاوي الذي حقق فوزه الثاني في الموسم، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدورات الماضية، على جمعية سلا الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والخامسة في البطولة مقابل  فوز واحد.
والنتيجة نفسها حققها المولودية الوجدية الذي استعاد نغمة الفوز بعد فترة فراغ دامت خمس دورات ، وكان على حساب الرشاد البرنوصي (1-0) ، الذي أضاع فرصة كبيرة للاقتراب أكثر من أندية الزعامة .
والإنجاز ذاته سجله سطاد المغربي الذي استعاد عافيته في الدورات الثلاث الأخيرة، على حساب يوسفية برشيد (1-0)، ما مكنه من الارتقاء من المركز ما قبل الأخير إلى الثاني عشر بمجموع ثماني نقط رفقة اتحاد تمارة والراسينغ واتحاد طنجة .
وعلى صعيد أسفل الترتيب أزم شباب المحمدية وضعية اتحاد الفقيه بنصالح، صاحب المصباح الأحمر بنقطتين فقط، بعد تفوقه عليه بهدفين لصفر، ارتقى على إثره إلى المركز التاسع بتسع نقط .
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق