الرياضة

نهضة بركان يلتحق بصدارة الشمال

التحق نهضة بركان بصدارة ترتيب بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال بفوزه على وفاق بوزنيقة بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي لحساب الدورة الرابعة، مستغلا تعادل النادي القصري بميدانه أمام اتحاد تاونات بدون أهداف، بعد أن رفع رصيده إلى ثمانية نقط.
وصعد فريق فتح الناظور إلى الرتبة الثانية برصيد سبع نقط بفوزه الكبير على حسنية بنسليمان بثلاثة أهداف لواحد، والشيء نفسه بالنسبة إلى وفاق تنجداد العائد بفوز صغير (1 – 0) من مدينة مارتيل على حساب النهضة المحلية، في الوقت الذي اكتفى فيه اتحاد تواركة بالتعادل بدون أهداف أمام بلدية الخميسات، محتلا بذلك الرتبة الثانية إلى جانب فتح الناظور ووفاق تنجداد، فيما حقق الاتحاد الإسلامي الوجدي فوزا مهما خارج الميدان أمام وداد تمارة بهدف لصفر، وهو  ثالث فوز في الدورة خارج الميدان بالنسبة إلى شطر الشمال. وفي أسفل الترتيب، حقق حسنية سيدي سليمان فوزه الأول في بطولة هذا الموسم، بعد هزيمتين متتاليتين وعدم إجراء مباراة الدورة الأولى أمام حسنية بنسليمان، الذي تجمد رصيده في نقطتين محتلا بذلك الرتبة الأخيرة إلى جانب عمل بلقصيري المنهزم أمام شباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد، وشباب العرائش المتعادل أمام شباب الدريوش بهدف لمثله.
وفي شطر الجنوب، يواصل فريقا رجاء بني ملال وأمل سوق السبت تصدرهما الترتيب بعد أن حققا فوزهما الثالث في بطولة هذا الموسم، الأول خارج الميدان أمام أولمبيك اليوسفية بهدف لصفر، والثاني بميدانه أمام نهضة طانطان بهدفين لواحد، فيما حافظ فريق فتح إنزكان على مركز المطاردة بفوزه على وداد قلعة السراغنة بهدف لصفر، أما الرجاء الجديدي فارتقى إلى الرتبة الرابعة بفوزه  خارج الميدان على حساب بلدية ورزازات بهدفين لصفر.
وتأجلت مباراة مولودية العيون وشباب بن جرير إلى وقت لاحق، بسبب عدم وجود ملاعب صالحة، الشيء الذي جعله يحتفظ بمركزه الأخير بدون رصيد، بعد أن عجز عن تحقيق أي نتيجة غير الهزيمة في الدورات الماضية، علما أنها ثاني مباراة تؤجل له منذ انطلاق البطولة.
وسجلت مباريات شطر الجنوب، أربعة تعادلات اثنان منها بهدف لمثله ومثلها بدون أهداف، وفوزان خارج الميدان لكل من رجاء الجديدة ورجاء بني ملال.  
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق