الرياضة

المشاغبون يقولون كلمتهم

أولمبيك خريبكة يواصل صحوته ويؤزم وضعية الجيش ووداد فاس يفاجئ الكوكب

أوقف الشغب مباراة شباب الحسيمة والوداد الرياضي في دقيقتها العاشرة، أول أمس (السبت)، بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، ضمن الدورة الثامنة لبطولة القسم الأول لكرة القدم.
وكانت المباراة، وهي الأولى لفريق شباب الحسيمة في ملعبه هذا الموسم بعد إصلاحه، تسير في ظروف عادية، قبل أن تندلع أحداث شغب وتراشق بالحجارة في المدرجات، ما فرض على الحكم خليل الرويسي توقيفها.
ورغم تسجيل أحداث شغب واصطدامات بين المشجعين في عدد من المباريات، فإن مباراة شباب الحسيمة والوداد هي الأولى التي يوقفها الشغب قبل نهايتها في المواسم الأخيرة. وينتظر أن تبت اللجنة التأديبية بجامعة كرة القدم في الملف في اجتماع الخميس المقبل، علما أن الفقرة السابعة من المادة 62 من قانون العقوبات المعمول به من طرف الجامعة تحدد عقوبة الشغب الذي ينتج عنه توقف مباراة في خسارة الفريقين ولعب الفريق المضيف أربع مباريات بدون جمهور، والضيف مباراتين بدون جمهور.
وفي باقي المباريات، حقق فريق وداد فاس فوزا لافتا على مضيفه الكوكب المراكشي بهدف لصفر، أحرزه عمر حاسي في الدقيقة 87 من ضربة خطأ مباشرة.
وارتقى وداد فاس مؤقتا من المركز الخامس عشر إلى السادس بتسع نقاط، فيما بقي الكوكب المراكشي عاشرا بثماني نقط.
وتغلب أولمبيك آسفي على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لصفر سجلهما عبد العالي السملالي وعبد العزيز بن شعيبة.
وعقب هذا الفوز، وهو الثالث مقابل أربعة تعادلات، صعد أولمبيك آسفي إلى المركز الثاني بـ 13 قطة، فيما تجمد رصيد النادي القنيطري في سبع نقاط في المركز الثاني عشر.
وواصل أولمبيك خريبكة، المتصدر، صحوته، بفوزه يوم الجمعة الماضي على الجيش الملكي بهدف لحسن أخميس في الدقيقة 76.
وبهذه النتيجة، حافظ فريق أولمبيك خريبكة، الذي حقق فوزه الخامس والرابع على التوالي مقابل تعادلين، على صدارة الترتيب ب17 نقطة، مؤزما وضعية الفريق العسكري، إذ ألحق به الهزيمة الثالثة مقابل أربعة تعادلات وفوز.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق