الرياضة

أولمبيك آسفي يهزم النادي القنيطري مرتين

السكتيوي: ربحنا ثلاث نقاط غالية ويهمنا تكوين فريق تنافسي

حقق أولمبيك آسفي لكرة القدم فوزا ثمينا على ضيفه النادي القنيطري، بهدفين لصفر، أول أمس (السبت)، بملعب المسيرة بآسفي، في إطار الدورة الثامنة للبطولة.
وأحرز هدفي أولمبيك آسفي مهاجماه عبد العالي السملالي في الدقيقة 33 وعبد العزيز بنشعيبة في الدقيقة 89.
وقاد المباراة الحكم بوشعيب لحرش الذي أشهر البطاقة الصفراء خمس مرات، ثلاث منها للاعبي آسفي خالد الزوين وجلال الداودي وعبد اللطيف مرويك، واثنتان للاعبي الناي القنيطري يونس الأندلسي ورضا المختاري.
وتابع المباراة جمهور متوسط قدر بحوالي ستة آلاف متفرج، بينهم حوالي ألف من مناصري الفريق الزائر، وجرت في أجواء رياضية، تميزت جل أطوارها بتبادل التحية بين مشجعي الفريقين. وحقق فريق أمل أولمبيك آسفي فوزا عريضا على نظيره من النادي القنيطري بأربعة أهداف لصفر، في المباراة التي احتضنها ملعب مركز تكوين اللاعبين، صباح أول أمس.
ويشرف على تدريب فريق الأمل يوسف فورينة، الذي قاده في الدورة الماضية إلى الفوز على الجيش الملكي بخمسة أهداف لواحد.
وفي تعليقه على فوز فريقه، قال عبد الهادي السكتيوي، مدرب أولمبيك آسفي، في تصريح ل”الصباح الرياضي” “المباراة لم تكن سهلة. النادي القنيطري فريق جيد وقوي، ولديه لاعبون متمرسون وآخرون شباب، كنت أعلم أن المباراة لن تكون سهلة، خصوصا أن القنيطريين يبحثون عن الفوز لرفع معنوياتهم قبل مباراة نصف نهاية كأس العرش أمام المغرب الفاسي”.
وتابع “حققنا الفوز، لكن لا يهمنا ذلك لأننا نتجه صوب تكوين فريق تنافسي جيد. حقيقة حققنا ثلاث نقط غالية ستريحنا بعض الشيء، لكن العمل مستمر. هناك عدة اختلالات ومراكز شاغرة سنعمل على تغطيتها لاحقا.
وأضاف “التحقت بالفريق بعد إغلاق مرحلة الانتقالات، لذلك سأشتغل مع المجموعة التي بين يدي، والأهم الوقوف على فريق ينافس على الألقاب في المواسم المقبلة”.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق