fbpx
الرياضة

عرض جديد للصالحي من الإمارات

salhimatاللاعب قال إنه ينتظر القرار النهائي من المغرب التطواني

توصل مسؤولو المغرب التطواني بعرض ثان لياسين الصالحي، لاعب الفريق الذي لم يمر على توقيعه إلا أسبوعين، بعد العرض الأول من الكويت الكويتي.

وحسب مصادر مطلعة فإن أحد مسؤولي الفريق توصل بالعرض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين من أجل استفادة أحد الأندية الإماراتية من خدمات اللاعب، مضيفة أن الوكيل عرض 200 ألف دولار مقابل تسريح الصالحي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن العرض الإماراتي مازال إلى حدود اليوم (الأربعاء) شفويا عكس العرض الكويتي الذي كان كتابيا.

وعرض مسؤولو الكويت الكويتي مبلغ 350 ألف دولار على نظرائهم للمغرب التطواني مقابل التخلي عن ياسين الصالحي، المنضم حديثا إلى الفريق في صفقة انتقال حر.

وراسل مسؤولو الفريق الكويتي إدارة المغرب التطواني متقدمين بعرض رسمي للاستفادة من خدمات لاعبهم السابق.

ولعب الصالحي في صفوف الكويت خلال الموسم الرياضي الماضي واستطاع أن يتألق بشكل كبير ما دفع مسؤوليه إلى تجديد الرغبة في الاستفادة من خدماته.

وانضم الصالحي إلى المغرب التطواني نهاية الأسبوع قبل الماضي بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.

ويتضمن العقد بندا يجبر الفريق على التخلي عن الصالحي مقابل 400 ألف دولار.

وتعليقا على توصل فريقه بالعرض الكويتي كشف الصالحي ل ”الصباح الرياضي”، عن ذلك، مؤكدا ”القرار بيد مسؤولي المغرب التطواني، الذين وثقوا في ووقعوا لي للانضمام إلى فريقهم في آخر أيام الميركاتو”.

وعن الأجواء داخل الفريق قال ”إنها جيدة واستطعت خلال مدة قصيرة أن أتكيف مع فريقي الجديد، لعدة أسباب أهمها أن الفريق يتوفر على كافة الامكانات ووجود لاعبين من المستوى العالي، والذين سبق لي اللعب رفقتهم بالرجاء الرياضي. ولا يمكنني هنا أن أنسى دور المكتب المسير للفريق في تسهيل مهمتي وهنا أود أن أشكرهم، لأنه عندما تجد مكتبا مسيرا وإدارة تتعامل باحترافية تسهل عليك الكثير من الأمور”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى