الرياضة

كوبرلي يعرض على العلودي مرافقة الأسود إلى إيرلندا

دومينيك كوبرلي
اللاعب توصل بعرض إماراتي ويسافر إلى فرنسا لإجراء كشوفات جديدة

عرض دومينيك كوبرلي، المدرب المساعد للمنتخب الوطني، على سفيان العلودي، مرافقة الأسود إلى إيرلندا، والاستئناس بأجواء المجموعة، في انتظار عودته إلى الميادين.
وذكر مصدر مطلع، أن الدولي المغربي، توصل بمكالمة هاتفية من كوبرلي، بحر الأسبوع الجاري، يستفسره فيها عن أحواله الصحية، وموعد عودته إلى الميادين، قبل أن يعرض عليه مرافقة المنتخب إلى بلفاست لحضور مباراة الأسود وإيرلندا، في 17 نونبر المقبل.
ووفق إفادة المصدر ذاته، فإن كوبرلي استفسر اللاعب السابق للرجاء الرياضي والعين الإماراتي، حول أدق تفاصيل عملية التنظيف التي خضع لها أخيرا بفرنسا، والتمارين التي يخوضها استعدادا للعودة إلى الميادين، ونصحه بالحرص على اتباع نصائح

الطبيب المعالج، والمعالج الطبيعي، لضمان عودة سليمة إلى الميادين.
واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن كوبرلي أكد للعلودي خلال المكالمة ذاتها، أن إيريك غريتس، المدرب الجديد للأسود، ما فتئ يستفسر عن أحواله، وتوقيت استئناف نشاطه الكروي.
وفي علاقة بالموضوع، يتوجه العلودي، يوم الأربعاء المقبل، إلى فرنسا لإجراء كشوفات جديدة والاطمئنان على نجاح العملية التي خضع لها الشهر الماضي، وأخذ التعليمات التي يجب اتباعها في المرحلة المقبلة من العلاج، من الطبيب الذي أجرى العملية.
من جهة أخرى، توصل العلودي بعرض من الوصل الإماراتي. ومن المرتقب أن يحل وفد عن الفريق بالعاصمة الاقتصادية الأسبوع المقبل، للاجتماع بكريم بلق، وكيل أعمال الدولي المغربي، غير مرتبط بأي ناد منذ انفصاله عن العين الإماراتي قبل حوالي شهرين.
يذكر أن العلودي (27 سنة)، لعب للمنتخب الوطني على عهد الطاقم التقني الحالي مباراة إعدادية أمام غينيا الاستوائية بملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله، آلت نتيجتها إلى الأسود بهدفين لواحد.
نورالدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق