الرياضة

كرويف: مورينيو مدرب كبير ينقصه الاحترام

كرويف إلى جانب الرئيس السابق لبرشلونة لابورتا
قال إن الإدارة الحالية لبرشلونة تساهم في هدم سمعة النادي الكتالوني

قال أسطورة كرة القدم الهولندية السابق يوهان كرويف، إن البرتغالي جوزي مورينيو، المدير الفنى لريال مدريد «مدرب كبير لكن ينقصه الاحترام».
وتأتى تصريحات كرويف التي أدلى بها فى مقابلة تليفزيونية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية فى إطار مسلسل تراشق الألفاظ بينه وبين مورينيو، والذي تجدد الأسبوع الماضي بعد أن قال الهولندي إن مورينيو لن يقوم بتدريب أي فريق يتولى مسؤوليته، ومن المستحيل أن يعود يوماً لتدريب برشلونة.
وبعدها رد عليه مورينيو بنبرته الساخرة المعتادة قائلاً «انظر إلى عيني ستلاحظ آثار الإجهاد والتعب، فأنا لم أنم منذ أسبوع لأنني أفكر ملياً في أن تستعين بي يوماً ما».
واعتبر كرويف المدير الفنى السابق لبرشلونة أن مجلس إدارة النادى يساهم فى هدم سمعة البارصا إعلامياً. وقال كرويف فى حوار تليفزيوني «مجلس الإدارة يهدم سمعة برشلونة عالمياً بتصرفاته الأخيرة».
يذكر أن رئيس النادى ساندرو روسيل أعلن أن خسائر النادى الكتالوني في الموسم الماضي سجلت معدلات قياسية بعد أن بلغ إجمالي الديون 430 مليون أورو.
وأكد روسيل أنه سيقيم دعوى قضائية ضد الرئيس السابق خوان لابورتا بسبب المغالطات الحاسبية المثيرة للشكوك التي كشفت عنها دفاتر النادي. وحول إعلان رئيس برشلونة الحالي أنه سيلغى لقب الرئيس الفخري لنادي برشلونة، قال كرويف «هذا الأمر من حقه».
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق