الرياضة

35 فـردا فـي بـعـثـة الـوداد إلـى تـونـس

غارزيتو يخصص حصتين إعداديتين لمباراة النادي الإفريقي ويحصر لائحة شمال إفريقيا في 26 لاعبا

يسافر فريق الوداد الرياضي بعد غد (الاثنين) إلى تونس لمواجهة النادي الإفريقي في ذهاب نصف نهاية دوري شمال إفريقيا للأندية البطلة، المقرر إجراؤها يوم ثالث نونبر المقبل بملعب المنزه انطلاقا من السابعة مساء.
ويضم وفد فريق الوداد الرياضي 35 فردا ضمنهم 20 لاعبا وتسعة أطر من الطاقم التقني والطبي، يرأسه سعيد الناصري، نائب رئيس الفريق، إذ سيجتمع الفريق مساء غد (الأحد) بالفندق المجاور لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، خاصة أن الرحلة ستقلع في السابعة والنصف من بعد غد (الاثنين)، في الوقت الذي قرر فيه مدرب الفريق تسريح اللاعبين ليلة السبت الأحد، بعد العودة من مدينة الحسيمة في الخامسة والنصف من مساء اليوم (السبت)، حسب البرنامج المعد منذ بداية الأسبوع الجاري.

وخصص دييغو غارزيتو حصتين إعداديتين قبل إجراء المباراة الأربعاء المقبل، برمجت الأولى عصر بعد غد في الملعب الملحق لمركب المنزه بالعاصمة، والثانية بالملعب الرئيسي في التوقيت نفسه للمباراة، وستخصص لاستئناس اللاعبين بأرضية الميدان والتركيز على الجانب النفسي والتكتيكي، وسيعود الفريق يوم الخميس المقبل ضمن الرحلة الأولى المبرمجة صباحا من مطار قرطاج الدولي.
وفي السياق نفسه، بعث فريق الوداد الرياضي لائحة تضم 26 لاعبا إلى اتحاد شمال إفريقيا المقرر مشاركتها في هذا الدوري الذي تبلغ قيمة جوائزه حوالي مليون دولار، ضمنها الحراس نادر لمياغري وكريم فكروش وياسين بونو، فيما استبعد حمادة العلمي ومحمود بلبودالي.
وكانت لجنة الحكام التابعة لاتحاد شمال إفريقيا عينت بعد حفل إجراء القرعة في شتنبر الماضي طاقم تحكيم جزائريا لإدارة مباراة الذهاب بقيادة فاروق حواسنية، ويساعده كل من محمد مكنوس وعبد الله عماري، أما مباراة الإياب، المقرر إجراؤها يوم 12 نونبر المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فسيقودها طاقم تحكيم ليبي يتكون من محمد الزعلوك وخالد بلخير وعبد الفتاح التريكي .
وفي ما يلي لائحة اللاعبين: كريم فكروش ونادر لمياغري وياسين بونو وعبد الرحمان مساسي وهشام اللويسي ومحسن ياجور وعبد الحق آيت العريف ومراد المسن وجيفرسون لويس ونغيسي أونداما ومحمد بركات وخالد لبهيج وأيوب سكومة ومحسن ياجور ومصطفى بيضوضان ويونس منقاري وسعيد زايدي وإبراهيم معروفي وجمال عليوي وأحمد أجدو وحسين زيدون وإلياس مداح وخالد السقاط وزكرياء لهلالي ولويس باسكال وفريد طلحاوي.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق