fbpx
الرياضة

بخات رئيسا للمكتب المديري لنهضة طنجة

انتخب عبد الحق بخات، رئيسا للمكتب المديري لنهضة طنجة، خلال الجمع التأسيسي مساء الثلاثاء الماضي بأحد فنادق المدينة.
وتضمن جدول أعمال الجمع العام التأسيسي الذي أشرفت عليه لجنة تحضيرية متكونة من الفروع، تقديم مشروع القانون الأساسي الذي تمت المصادقة عليه بالإجماع، وتم بعده انتخاب بخات، التي تقدم مرشحا وحيدا.
وأكد بخات أن دور المكتب المديري سينحصر في توفير الدعم المادي والمعنوي، ومراقبة عمل الفروع التي ستكون مطالبة بتقديم ملفاتها وبرامجها وأهدافها المسطرة وميزانياتها العامة للمكتب الذي سيشرف على دراستها ومتابعتها. وسيتكون المكتب المديري من فعاليات اقتصادية وجمعوية مع تمثيلية للفروع المنضوية تحت لوائه بعضوين عن كل فرع.
وقدم رئيس المكتب المديري لائحة الأسماء التي ستشكل المكتب المسير وتضم يوسف بنجلون وعبد الحميد أبرشان وعبد العزيز بنعزوز وعبد اللطيف الأشهب، وعلي عبد الصادق وعمر مورو ومصطفى حمزة ومصطفى بوهريز وعبد الحميد بليطو وحسن شملال وكمال المزاني ورشيد يسري وعثمان ورياش، بالإضافة إلى عضوين عن كل فرع، وهم منصور الطويل وعبد الواحد بولعيش عن كرة السلة، ورشيد أحكام ومنعم حنتوت عن كرة اليد، عبد الرحيم الكمراوي ونور الدين اقصايب عن كرة القدم، ومحمد سدحي وحسن حدو سلام عن ألعاب القوى، وعبد الإله بوحديد ومحمد شرود عن الكرة المستطيلة.
جدير بالذكر أن الجمع شهد تقديم كتاب «نهضة طنجة… شهادة ميلاد عادية وقصة تحد استثنائية»، لمؤلفه عبد الرحيم الكمراوي.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق