صورة الأولى
الطريق نحو الذهب
بعد أن ضمن الملاكم محمد ربيعي ميدالية برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو، أول أمس (السبت)، بعد فوزه على الإيرلندي ستيفن جيرارد، يبحث اليوم (الاثنين)، عن مواصلة تألقه أمام الأوزبكي شخرام جياسوف، أملا في الحصول على ميدالية ذهبية. (خاص) مرتبط






