fbpx
الرياضة

مباراة في الملاكمة بين الرابطة والزمالك

الفريق البيضاوي يحمل المسؤولية للحكام وبطولة إفريقيا تتواصل اليوم بأربع مباريات

انتهت مباراة الرابطة البيضاوية والزمالك المصري لحساب الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، والتي آلت نتيجتها للمصريين بحصة 34 مقابل 27، باشتباك لاعبي الفريقين على إثر دخولهما في صراع تبادلوا فيه اللكمات، بسبب اعتداء أحد اللاعبين المغاربة على آخر مصري، قبل إعلان نهاية المباراة بحوالي خمس ثوان.
وحمل الفريق المغربي مسؤولية ما وقع في نهاية المباراة إلى الحكمين البينينيين ألابان لوناف وداغبا أمانغ، اللذين تسببا في ترجيح كفة الفريق المصري، بعد الطرد المفاجئ للحارس المغربي ياسين الإدريسي، بسبب احتجاجه على تجاوز الوقت المحدد في ثلاث ثوان أثناء تنفيذ ضربة جزاء، وهو ما اعتبره الحكمان تصرفا غير رياضي.
وأصيب لاعب الرابطة البيضاوية مايالا أثناء اشتباك الفريقين، ما أدى إلى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتتواصل البطولة الإفريقية، اليوم (الخميس)، بإجراء مباريات ربع النهاية الخاصة بالذكور في القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، والخاصة بالإناث بقاعة سيدي محمد، إذ سيواجه الرابطة البيضاوية في الثامنة مساء أنتر كلوب الكونغولي، في الوقت الذي سيلتقي فيه الزمالك المصري فريق سكيكدة الجزائري في السادسة مساء، وفي الثانية بعد الظهر سيواجه فريق مجمع النفط الجزائري فريق سطاد مونتي الغابوني، وفي الرابعة عصرا سيواجه فريق فاب الكامروني إيريتاج الكونغولي.
وفي منافسات الإناث، سيواجه ممثل كرة اليد النسوية اتحاد النواصر فريق رومبو الإيفواري في الثانية بعد الظهر، في الوقت الذي سيواجه فيه نجم الساحل التونسي ديبورتيفو الأنغولي، و سيواجه بترو اتليتيكو سالتيك السنغالي، أما المباراة الرابعة  المبرمجة في ربع النهاية إناث فستجمع أنتر كلوب الكونغولي وجمعية الساحل من تونس.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق