fbpx
الرياضة

الرجاء يرفع أثمنة تذاكر الديربي

الكراسي المرقمة بـ 400 درهم واجتماعات تنسيقية بين جمعيات المحبين استعدادا للحدث

قرر الرجاء الرياضي رفع أثمنة تذاكر الديربي المرتقب أمام الوداد في 21 نونبر المقبل لحساب الدورة العاشرة من بطولة القسم الأول.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصادر متطابقة، أن اللجنة التنظيمية ستعقد اجتماعا نهاية الأسبوع الجاري، لوضع ترتيبات استقبال الجمهور خلال مباراة الديربي، وتحديد أثمنة ولوج ملعب مجمع محمد الخامس، إضافة إلى موعد طرح تذاكر المباراة في السوق، والتي توقعت المصادر نفسها أن يكون مباشرة بعد مباراة المغرب التطواني لحساب الدورة التاسعة.
وتوقعت مصادر “الصباح الرياضي”، أن يرفع الرجاء الأثمان بحوالي عشرة دراهم في التذكرة، باستثناء الأماكن المرقمة، والتي سيتضاعف ثمنها، وينتقل من 200 إلى 400 درهم.

ووفق إفادة المصادر نفسها، فإن التذاكر من فئة 400 درهم، ستباع عن طريق الحجز عبر الأنترنت (الأداء في شبابيك البنوك)، وهي طريقة جديدة سيتم تجريبها لأول مرة بالمغرب، الغرض منها حسب المصادر ذاتها، تجنب عمليات التزوير، التي أثرت بشكل كبير على مداخيل الديربيات في المواسم الأخيرة.
ويراهن الرجاء على لعب الديربي السابع بعد المائة بشبابيك مغلقة، وتحقيق رقم قياسي جديد للمداخيل (الرقم في حوزة الوداد بحوالي 198 مليون سنتيم)، من خلال بيع جميع التذاكر قبل موعد المباراة، وفرض حراسة مشددة على الأبواب، لمنع المتسربين من ولوج الملعب.
وفي علاقة بالموضوع، شرعت بعض جمعيات المحبين بالعاصمة الاقتصادية في الاستعداد لهذا الحدث. وذكر أنس جعفري، رئيس جمعية العش الأخضر، أن جمعيته عقدت اجتماعا تنسيقيا في الأسبوع الماضي، مع جمعية البيت الأحمر لوضع ترتيبات الديربي التاسع بعد المائة، مضيفا أن اجتماعات أخرى ستعقد للغرض ذاته، إلى غاية موعد الديربي، لتحسيس الجمهور بضرورة التحلي بالروح الرياضية، ووضع اليد في اليد لإنجاح هذا العرس الرياضي، وإعطاء صورة حضارية عن الجماهير البيضاوية خاصة، والمغربية بشكل عام.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق