fbpx
الرياضة

بيكهام: سأبقى حتى أرى سببا للرحيل

ديفيد بيكهام
النجم الإنجليزي قال إنه مازال يأمل اللعب لمنتخب بلاده

ينوي نجم كرة القدم الانجليزي المخضرم ديفيد بيكهام البقاء حتى نهاية عقده مع نادي لوس انجلوس غالاكسي الأمريكي الذي يلعب له وفي الوقت نفسه يعتقد انه يملك فرصة للانضمام إلى منتخب انجلترا وهو على أعتاب الخامسة والثلاثين.
وفي مقابلة تلفزيونية عرضت في بريطانيا قال بيكهام انه لن يبرم أي عقود إعارة أخرى، بعدما فعل ذلك مرتين مع نادي أسي ميلانو الايطالي.
وكان بيكهام استبعد من منتخب انجلترا في نهائيات كأس العالم 2006 في جنوب إفريقيا بسبب إصابة في الكاحل وقعت له خلال اعارته الثانية للميلان.
وينتهي عقد بيكهام مع غالاكسي في العام المقبل، وأكد اللاعب أنه ينوي الاستمرار مع الفريق حتى نهاية التعاقد رغم وجود بند يتيح له شراء آخر 12 شهرا من الارتباط.
وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق «بالتأكيد سأكون هنا حتى ارى سببا للرحيل».
وفي ما يتعلق بمنتخب انجلترا قال بيكهام إنه لا يخطط لاعتزال اللعب الدولي بعد ان لعب 115 مباراة مع المنتخب الانجليزي رغم اشارة مدرب انجلترا فابيو كابيلو بعد كأس العالم انه تقدم في العمر لدرجة ربما لا تسمح له باللعب دوليا.
وقال بيكام «بالطبع سأحب دوما ان أكون متاحا امام منتخب بلادي. الكل كان يعرف مدى شغفي باللعب لمنتخب بلادي طوال سنوات ولذا أحب أن استمر».
وأضاف بيكهام «سواء لعبت للمنتخب أم لا فان الأمر يعود للمدرب ويعود إلى أدائي».
وكان بيكهام انضم الى الفريق الأمريكي قادما من ريال مدريد الاسباني في 2007 وهو يستعد حاليا مع فريقه لبدء الأدوار الاقصائية في الدوري الأمريكي ابتداء من الأحد المقبل أمام سياتل ساوندرز.
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق