fbpx
اذاعة وتلفزيون

توفيق يفتتح “جوهرة” بالجديدة

تستعد الجديدة، لاحتضان الدورة السادسة لمهرجان «جوهرة» الدولي، وذلك بمشاركة مغنين من المغرب وخارجه سيحيون سهرات تتوزع بين الطرب الأصيل والفن الشعبي.
وأعلنت إدارة المهرجان أن المغني اللبناني، وليد توفيق، سيفتتح، الدورة السادسة الذي ستنطلق فعالياتها 4 غشت المقبل، إذ سيحيي حفل الافتتاح، الذي سيكون بملعب الخيول للا مليكة.  
 وأضاف مسؤولو  المهرجان أن توفيق ستكون له إضافة نوعية للنسخة السادسة من جوهرة التي ستنتهي  فعالياتها في 6 غشت المقبل، مؤكدين أنهم نجحوا في  استقدام «النجم العربي الذائع الصيت، ما يضفي على النسخة السادسة حضورا وازنا لفنان راكم تجربة طويلة في الغناء والتمثيل» .
وحسب  ما جاء في الصفحة الرسمية  للمهرجان على «الفيسبوك»، فإن وليد توفيق، «علامة بارزة في تاريخ الأغنية العربية وكذلك في عالم التمثيل ، وتشهد له مشاركاته المتعددة في مهرجانات شهيرة، مثل مهرجان قرطاج وجرش والمحبة بسوريا وعدة مهرجانات بمصر ولبنان والمغرب بأنه نجم يخطف الأضواء ، وهو ما يولد قناعة راسخة بأنه سيوقع على مشاركة متميزة بمهرجان»، على حد تعبير ح إدارة  المهرجان.
وفي سياق متصل، شكلت 1974، منعطفا أساسيا في مسيرة وليد توفيق الفنية ، إذ حاز خلالها على الميدالية الفضية في استوديو الفن ، عن أدائه للأغنية الشعبية الشهيرة بهية للمطرب المصري محمد العزبي .
ومنذ ذلك الوقت،  تنبأت له الصحافة بمستقبل زاهر على درب الغناء ، وعلقت على تألقه بأستوديو الفن ، بعنوان بارز «هاوي أطل كالنجوم» .  يشار إلى أن الدورة  الخامسة من البرنامج، عرفت مشاركة العديد من الفنانين، من بينهم الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، والمغنى ميستر ريو. كما انها لم تقتصر على الجانب الفني،  إذ تضمنت عدة أنشطة رياضية.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى