fbpx
اذاعة وتلفزيون

إليسا تستعد لطرح ألبومها الجديد

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، عن موعد طرح ألبومها الجديد، موضحة أنه سيكون في الأسواق، منتصف غشت المقبل.
وكتبت إليسا تعليقا على الصورة الجديدة، التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك «بعد الكثير من الجهد، ببلغلكم إن ألبومي الجديد، سيتم طرحه، في منتصف شهر غشت  المقبل».
وطرحت إليسا، أغنية تتر مسلسل «يا ريت»، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، والذي استطاع أن يحصد أكثر من 3 ملايين مشاهدة، في أقل من أسبوعين.
وتعاونت إليسا، في ألبومها مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله الذي لا يخلو ألبوم من اسمه، إذ حققا سويًا نجاحات كبيرة، أهمها وأبرزها «أواخر الشتا» و»لو تعرفوه» و»تصدق بمين» و»ما عاش ولا كان»، و»مصدومة» وغيرها من الأغنيات.
 كما تتعاون إليسا مع أسماء أخرى نجحت ولمعت معها في الفترة الأخيرة، منها الملحن محمد يحيى، والمطرب والملحن اللبناني زياد برجي، والملحن محمد رحيم.
ومن جانبه، أعلن الحساب الرسمي لشركة «روتانا» للمرئيات والصوتيات عبر «تويتر»، أن رئيس مجلس الإدارة سالم الهندي تسلم ألبوم الفنانة إليسا على أن يطلق، قريبا.
وفي تغريدة، نشر الحساب الرسمي صورة جمعت إليسا والهندي مرفقاً بالتعليق «مفاجأة روتانا: تم الليلة تسليم ماستر ألبوم للفنانة إليسا والمتوقع صدوره في أقرب وقت».  وفي موضوع آخر، نفت الفنانة إليسا خبر خطوبتها الذي انتشر بشكل واسع منذ أيام قليلة، وعبرت عن استغرابها من نشر تلك الشائعات الخاطئة. وعلقت إليسا على الخبر الذي نشرته إحدى المجلات الفنية بطريقة ساخرة، فقالت: «هل أنتم جادون؟ أم أنها كذبة إبريل؟».
(مواقع)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق