fbpx
الرياضة

ثلاث شركات لمراقبة جمهور الديربي

مشجـعو الرجاء غـاضبــون من زيـادة الوداد فـي أثـمنة التذاكر

قالت مصادر مطلعة إن مسؤولي الوداد الرياضي تعاقدوا مع ثلاث شركات خاصة لمراقبة دخول الجماهير إلى ملعب المركب الرياضي محمد الخامس خلال مباراة الديربي المقررة مساء بعد غد (الأحد)، مضيفة أن كل شركة ستتكلف بمهمة معينة لمنع أي ازدحام في الأبواب وتسلل البعض دون تذاكر.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إحدى الشركات ستتكلف بمراقبة بائعي التذاكر في السوق السوداء وعمليات التزوير التي غالبا ما تمثل مشكلا حقيقيا في مباريات الديربي.
وكشفت المصادر ذاتها أن اجتماعا سيعقد غدا (السبت) بين اللجنة المنظمة ومسؤولي تلك الشركات لوضع آخر الترتيبات ومناقشة تفاصيل المباراة.
قررت اللجنة التنظيمية لمباراة الديربي التي من المقرر أن تجمع مساء الأحد المقبل بين الوداد والرجاء البيضاويين، الاستعانة بـ 230  رجل أمن خاص بعدما لم يكن العدد يتجاوز في المباريات السابقة 150 فردا.
وقالت مصادر إن السبب يعود إلى رغبة اللجنة المنظمة في ضبط عملية الدخول إلى الملعب وعدم تكرار سيناريوهات المباريات الماضية، مضيفة أن الاجتماع الذي عقدته اللجنة بداية الأسبوع الجاري أكد هذا المعطى وعرف اتفاقا بين جميع المتدخلين للرفع من عدد من المراقبين.
وعرضت اللجنة المنظمة التذاكر في عدد من محلات البيع كمركب محمد بنجلون وعند الحريري وعند كبير وعند الجديدي وعند مانولو وعطور منقاري بسيدي البرنوصي وعند الغرميلي بشارع الفداء وعند الزعري بسباتة وبمتجر «تي إس إم» بالوازيس.
وعلاقة بالديربي، نددت جمعيات محبي الرجاء الرياضي بالزيادة في أثمنة تذاكر مباراة بعد غد (الأحد)، وقال بلاغ لجمعية البيت الأخضر إن السلوك الذي قام به الوداد غير مقبول ويهدف إلى منع شباب العائلات المعوزة من حضور المباراة.
وذكر البلاغ أنه لا يمكن الاهتمام فقط بملء خزينة الفريق دون الاهتمام بمصالح المواطنين وقدرتهم.
وكان الوداد حدد أثمنة الدخول للمباراة في 50 درهما للمدرجات المكشوفة و100 درهم للمدرجات الجانبية و150 درهما للمنصة و400 درهم للمنصة الشرفية.

 

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى