الرياضة

رينار يتعرف على الرأس الأخضر بتقرير قديم

وضعت جامعة كرة القدم، أشرطة فيديو خاصة بمباريات الرأس الأخضر، منافس الأسود في الجولتين الثالثة والرابعة لحساب تصفيات أمم إفريقيا 2017، في مارس المقبل، رهن إشارة الناخب الوطني الجديد، الفرنسي هيرفي رينار.
كما وضعت الجامعة، التقرير الذي أعده مصطفى مديح، عضو الإدارة التقنية، حول منافس الأسود، على طاولة رينار، وإن كانت المعطيات تغيرت في الفترة الأخيرة، بداية بتغيير المدرب، ما سينعكس على النهج التكتيكي للرأس الأخضر.
وستمكن الأشرطة والتقرير رينار من الوقوف على إمكانيات لاعبي الرأس الأخضر، خصوصا المحترفين منهم، الذين يحدثون الفارق في السنوات الأخيرة، التي شهدت تألق منتخب بلادهم في المنافسات القارية. ويتعين على أسود الأطلس تحقيق أكبر عدد من النقاط، في مباراتي الرأس الأخضر، للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة، ومناقشة مواجهتي ليبيا وساوتومي بشكل إيجابي لضمان الحضور في نهائيات الغابون 2017.
ومن المتوقع أن تشهد اللائحة عودة العديد من الأسماء التي غابت عن المباريات الأخيرة للأسود لاختيارات تقنية من بادو الزاكي، في مقدمتها يونس بلهندة، المتألق بألوان شالكه الألماني، وعبد العزيز برادة، مهاجم مارسيليا الفرنسي، اللذان كان حضورهما ضئيلا على عهد الناخب الوطني السابق.
كما لم تستبعد مصادر “الصباح الرياضي” عودة عبد الرزاق حمد الله، هداف الدوري القطري، وكذا عبد الحميد الكوثري، المتألق بقميص فريقه الجديد ريمس الفرنسي.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق