fbpx
الرياضة

طبيب الجيش يؤجل عودة العسكري

خالد العسكري
أوشلا: الفوز على الكوكب سيعيد التوازن إلى الفريق

علم «الصباح الرياضي» أن عزيز العامري، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، يتجه إلى الاحتفاظ بالتشكيلة نفسها التي واجهت أولمبيك آسفي مع إمكانية إحداث تغييرات طفيفة في بعض المراكز.
ومن التغييرات المرتقبة في تشكيلة الجيش، وهو يستضيف الكوكب المراكشي اليوم (السبت) بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الدورة السابعة من منافسات البطولة، الاعتماد على خدمات محمد أمين قبلي، لاعب خط الوسط، بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام أولمبيك آسفي، بسبب اختيارات المدرب العامري. كما ينتظر أن يستدعي كل من أحمد الكاس وأحمد خليل وجلال كيندي، بعد الاقتناع بمؤهلاتهم. وعلم “الصباح الرياضي” أن العامري لن يعتمد على خدمات الحارس خالد العسكري، لعدم الترخيص له من قبل طبيب الفريق بالمشاركة في المباريات. وينتظر إشراك الحارس حمزة حمودي أو مصطفى الشادلي.
ويلعب الجيش الملكي الكل للكل من أجل تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها منذ ثلاث دورات، إذ مني بهزيمتين أمام النادي القنيطري وأولمبيك آسفي وتعادل أمام وداد فاس، ما انعكس على مردودية وأداء اللاعبين. فيما أصبح المدرب العامري يعاني ضغطا بعد توالي النتائج السلبية.
وأوضح حسين أوشلا، في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن مباراة الكوكب ستكون صعبة بحكم قوة الفريق المراكشي، مشيرا إلى أن اللاعبين يدركون جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم. وأضاف أوشلا، المدرب المساعد، أن الفوز على الكوكب من شأنه أن يخرج الفريق العسكري من الوضعية الصعبة التي يعانيها.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق