fbpx
الرياضة

الارتباك يخيم على افتتاح بطولة السلة

الرجاء يستقبل سبور بلازا بسلا والوداد على المحك أمام حامل اللقب

خيم الارتباك على لجنة البرمجة بجامعة كرة السلة، بسبب عدم شغور القاعات بمدينتي الدار البيضاء والرباط. وفرض هذا الارتباط على الجامعة نقل مباراة الرجاء وسبور بلازا إلى مدينة سلا، لعدم شغور قاعتي المركب الرياضي محمد الخامس وسيدي محمد في البيضاء.
ويستقبل الرجاء سبور بلازا اليوم (السبت) بقاعة فتح الله البوعزاوي، انطلاقا من الثالثة عصرا. لحساب افتتاح بطولة القسم الأول، فيما يضطر الفتح الرياضي إلى استقبال اتحاد طنجة بقاعة المامون،  لعدم شغور قاعة بن ياسين في الرباط.
وكانت الجامعة برمجت مباراتي الرجاء والفتح على التوالي بقاعة سيدي محمد بداية من الخامسة وقاعة بن ياسين في الثالثة عصرا، قبل إخبارها عصر أول أمس (السبت) باستحالة إجرائهما في التوقيت المحدد بسبب الإكراهات سالفة الذكر.
في المقابل، يختبر جمعية سلا، بطل الموسم الماضي، قدراته الفنية والبدنية، عندما يحل ضيفا على الوداد الرياضي، العائد إلى القسم الأول، بقاعة الأخير انطلاقا من الثالثة عصرا.
ويبدو أن مهمة الوداد لن تكون سهلة على الإطلاق بالنظر إلى قوة السلاويين وقدرتهم على الفوز لتوفرهم على لاعبين متمرسين. بيد أن عنصر المفاجأة يبقى واردا، خاصة أن الوداد يستقبل بملعبه وأمام جماهيره.
من جانبه، سيجد شباب الريف الحسيمي صعوبة في تجاوز فريق المغرب الفاسي، وصيف بطل المغرب، في المباراة التي تجمعهما بقاعة 3 مارس، انطلاقا من الخامسة، إذ أن الأخير سيراهن على الفوز مستغلا قلة تجربة الفريق الحسيمي، الطامح إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق السلاوي، خاصة أنه سيكون مؤازرا بجماهيره.
أما نهضة بركان، فسيلعب الكل للكل لهزم أمل الصويرة في مباراة لن تكون سهلة بالنسبة إلى الطرفين بالنظر إلى مستواهما المتقارب.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق