fbpx
الرياضة

مورينيو ومانشيني يتوقعان بقاء روني بمانشستر

المدرب البرتغالي: إذا أرادوا تسريحه فليتصلوا بي

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لم يجر أي اتصال بمهاجم مانشستر يونايتد الدولي واين روني، مشيرًا إلى أنه يتوقَّع بقاءه مع فريقه، وهو الموقف الذي صدر أيضًا عن المدرب البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزي مورينيو.
وكان الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد، كشف عن أن روني أعلمه بأنه يرغب في ترك «الشياطين الحمر»، ما عزز فرضية انتقاله إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد.
لكن مانشيني قال في معرض رده على سؤالٍ حول إذا كان فريقه اتصل بروني: «كلا.. بتاتًا»، مضيفًا: «روني لاعب جيد، وأعتقد أنه سيبقى في مانشستر يونايتد. لا أعتقد أنه سيغير فريقه. بالنسبة إليَّ هو لاعب مانشستر يونايتد، وليس من اللائق التحدث عن الموضوع».
وبدوره اعترف مورينيو بأن أي فريق يرغب في التعاقد مع روني، لكنه توقع أن يبقى المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا مع «الشياطين الحمر»، مضيفًا «أعتقد أنه سيبقى. على الأرجح أنه يريد الرحيل لسببٍ ما، لكني اعتقد أنه ينتمي إلى مانشستر يونايتد، إلى مشجعي مانشستر يونايتد، إلى أولدترافورد. أعتقد أنه سيبقى».
وأضاف مورينيو مازحًا «لكن إذا قرر مانشستر يونايتد في نهاية المطاف السماح له بالرحيل، فاتصلوا بي»، ثم رد على سؤالٍ حول إذا كان مهتما بالتعاقد مع المهاجم الإنجليزي، قائلا «الجميع سيكون مهتمًّا، لكن أكرر مجددًا: لا أعتقد ذلك (أنه سيرحل)، أعتقد وأتمنى (عدم رحيله)؛ لأنه يعجبني، ويعجبني أيضًا السير أليكس (فيرغسون) ومانشستر يونايتد. أرى أن الأفضل بالنسبة إليه أن يبقى هناك مدى الحياة».
وفي معرض رده على سؤالٍ حول إذا كان يتحمس لفكرة أن يلعب روني مجددًا إلى جانب زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، أجاب مدرب بورتو وتشيلسي السابق «نعم، لكنه سيبقى بشكل مؤكد في أولدترافورد».
ويبدو أيضًا أن توتنهام مهتم بفكرة التعاقد مع روني حسب مدربه هاري ريدناب الذي أشار إلى أنه سيبحث الموضوع مع إدارة الفريق، لكن من المرجَّح أن الفريق اللندني لن يتمكَّن من دفع المبلغ المحدد للحصول على خدماته، والمُقدَّر بحوالي 50 مليون أورو.
كما أن تشيلسي مع مالكه الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، يبدو أيضًا من الفرق التي تسعى إلى الحصول على خدمات روني، وهو ما ألمح إليه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي أشار إلى أن فريقه سيكون متشوقًا إلى الاستفادة من الشرخ الحاصل بين روني وفيرجسون، للحصول على خدمات المهاجم الدولي إذا  قرر إنهاء مشواره مع «الشياطين الحمر».
وأضاف: «علينا أن ننتظر لنرى إذا كان واين روني يريد فعلاً ترك مانشستر يونايتد. إذا أرادوا فعلاً بيعه، وإذا كان روني مطروحًا في سوق الانتقالات، فلن يكون تشيلسي الفريق الوحيد المهتم بخدماته، بل العديد من الفرق الأخرى أيضًا».
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق