الرياضة

وادي زم يبحث عن فوز أمام طانطان

يحتاج سريع وادي زم لكرة القدم، متزعم الترتيب بشطر الجنوب بالقسم الأول هواة برصيد 31 نقطة ، الفوز ولاشيء غيره لضمان فوزه بلقب الخريف، في مباراته أمام نهضة طانطان، متذيل الترتيب بـ 12 نقطة، في الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب. وتجرى هذه المباراة بدون جمهور بسبب الأحداث اللا رياضية التي تسبب فيها جمهور وادي زم في مباراة سابقة أمام اتحاد الفقيه بنصالح، وهي المباراة الثالثة التي يخوضها المتصدر محروما من دعم مناصريه في الموسم الجاري.
ويواجه الاتحاد البيضاوي (الثاني بـ 30 نقطة) مولودية آسا بحثا عن النقاط الثلاث للانفراد بالمقدمة في حال تعثر المتصدر، ويستقبل الاتحاد الرياضي أمل تزنيت (الثالث بـ 25 نقطة) النادي الرياضي السالمي.
ويواجه مولودية العيون (قبل الأخير بـ 14 نقطة) نهضة سطات، الذي تراجعت نتائجه في الدورات الماضية.
وفي شطر الشمال يسافر اتحاد تاونات، متصدر الترتيب بـ 29 نقطة، إلى الرباط لمواجهة اتحاد تواركة، ويحتضن ملعب العقيد العلام بسيدي قاسم مباراة قوية بين الاتحاد القاسمي (الثاني بـ 24 نقطة) وفتح ويسلان مكناس (الثالث بـ 23 نقطة).
وفي أسفل الترتيب يخوض اتحاد المحمدية (الأخير بـ 11 نقطة) مباراة صعبة أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، ويستقبل وفاق بوزنيقة (قبل الأخير بفارق الأهداف) شباب العرائش.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق في الثانية بعد الزوال باستثناء مباراة مولودية العيون ونهضة سطات التي تنطلق في الثانية والنصف بعد الزوال.
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق